المطرب تامر حسني يحيي أول ليله من ليالي عيد الفطر عبر فضائية أون

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
المطرب تامر حسني يحيي أول ليله من ليالي عيد الفطر عبر فضائية أون

أعلن الفنان المصري تامر حسني عن قيامه أول ايام رمضان بإحياء حفله بالصوت والضوء على فضائية أون إي حيث طالب جمهوره بإرسال طلبات الأغاني والأسئلة عبر الصفحة.

جدير بالذكر أن تامر حسني قد قام مؤخراً بنشر منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وجاء فيه: “مساءكم أبيض يا أغلى الناس.. إن شاء الله هعيد عليكم ومعاكم على شاشة On المصرية بحفله من نوع خاص أول يوم العيد وإن شاء الله هيتحقق من خلالها تبرعات لمتضرري وباء كورونا وعلى صفحات On Eاطلبوا الأغاني والأسئلة اللي عايزينها أنا تحت أمرك الجمهور العسل أنت وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على كل مصر والعالم العربي وعلى الدنيا كلها ويا رب كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا في شهر رمضان الفضيل.. ربنا يكرمه بيها ويحقق له اللهم آمين”.

وعلى صعيد آخر يذكر أن آخر الأعمال الفنية للمطرب تامر حسني كانت مشاركته مع عدد كبير من المطربين بأوبريت أنت أقوي وكان منهم الكينج محمد منير، الديفا سميرة سعيد، النجم صابر الرباعى، النجم وائل جسار، النجمة كارول سماحة، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، إخراج الكليب لطارق العريان.

وتقول كلمات الأوبريت: “كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدى فى القلوب ولا الورود.. هى نور الإنسانية اللى بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله.. غنى للحب الكبير للأمل.. تحيا الحياة”.

أما على الصعيد الشخصي يذكر أن الفنان تامر حسني يستعد لأغنية جديدة بعنوان “أجمل ناس” بالتعاون مع الملحن محمد رحيم، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة علي يوتيوب، حيث يجتمع تامر حسنى مع رحيم بعد غياب، ليقدما أغنية جديدة سوياً تحمل معانى راقية ومميزة.

118 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *