النجم خالد سرحان يصف نفسه بالغباء اثناء ظهوره فى “كلام من دهب”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
النجم خالد سرحان يصف نفسه بالغباء اثناء ظهوره فى “كلام من دهب”

قام الفنان المصري خالد سرحان بوصف نفسه بالغباء بعد انتشار مقطع فيديو نادر وقديم له وذلك أثناء مشاركته مع برنامج قديم وهو “كلام من دهب” والذي كان يقدمه الاعلامي المصري طارق علام وذلك في تسعينيات القرن الماضى وأوائل الألفية الجديدة، حيث كشف عنه الإعلامى طارق علام.

جدير بالذكر أن الفنان خالد سرحان قد ظهر في الفيديو وهو بصحبة صدق له وكانا يركبان دراجة نارية وكان الحوار قد بدأ مع سؤال طارق علام عن ثمن الموتوسيكل حيث قال له: “غالى الموتوسيكل ده” ليرد عليه خالد، قائلا: “والله مش عارف بابا هو اللى بيشتريلى”، بينما وجه علام سؤال الحلقة التى كانت إجابته “جنيه ذهب” إلى خالد، قائلا: “حاجة ناخد منها تزيد ونزودها تنقص؟”.. وبعد محاولات من التفكير فى الإجابة باءت بالفشل، رد سرحان إجابة غريبة وغير متوقعة، قائلا: “أنا عايز أقولك حاجة.. أصل أنا غبى”.

ومن جابنه قام الاعلامي المصري طارق علام بإعادة نشر هذا المقطع مرة أخرى عبر حسابه الشخصي على الانستجرام وكتب معلقاً: “من عدة سنوات قابلت شاب صدفه فى الشارع.. أصبح من نجوم رمضان السنة دى”، موجها تساؤلا للجمهور: “مين هو”.
ويشارك النجم خالد سرحان فى موسم دراما رمضان هذا العام خلال أحداث مسلسل “خيانة عهد”، للنجمة الكبيرة يسرا، ويعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف مساء، ويشارك يسرا، فى البطولة حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، خالد سرحان، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، من تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

213 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *