الفنانة جواهر تستعد لطرح أغنيتها الجديدة

الفنانة جواهر تستعد لطرح أغنيتها الجديدة

انتهت المطربة المصرية جواهر من تسجيل الأغنية الجديد والتر مقرر طرحها خلال الأيام القادمة وهي بعنوان “كلنا مع بعض” والاغنية من كلمات عبد المنعم طه، وألحان مصطفى غنيم، توزيع أسامة كمال..

جدير بالذكر أن الفنانة جواهر قد شاركت في عدد كبير من الدول العربية والاوروبية حيث قات بإعداد حفلات في كلاً من أمريكا وفرنسا ودبي والسودان، كما عرض لها عدد من الكليبات منها أغنية تحمل اسم “الساعة 6” وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات سيد الشاعر، وألحان حمدى صديق، وتولى إخراج الكليب محمد أنيس وتم تصويره بأحد فنادق الإسكندرية، وكذلك فيديو كليب بعنوان “مش عاوزين رخامة” بمشاركة المطرب محمود جمعة من كلمات سمير محمد أحمد وألحان سيد الأسوانى، وتوزيع تامر صقر.

جدير بالذكر أن المطربة جواهر من أصل نوبي وقد ذاع صيتها في الأغاني الشعبية باللهجة النوبية فور انتشارها وذلك مع بداية الالفية الثانية، وكنت من أشهر أغانيها أغنية “حماده” والتي غنتها بمسلسل الراحل أنور الشريف وهو مسلسل الزوجة الرابعة.

وكان أخر ظهور للمطربة جواهر في الأونة الأخيرة عندما شاركت في انتخابات نقابة الموسيقيين والتي يرأسها حالياً المطرب المصري هاني شاكر.

اترك تعليقاً