المخرج محمد سامي يكشف سبب بكاء أحمد زاهر بعد مشهد “فريدة”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
المخرج محمد سامي يكشف سبب بكاء أحمد زاهر بعد مشهد “فريدة”

صرح المخرج المصري محمد سامي مخرج مسلسل البرنس والذي من بطولة الفنان محمد رمضان، عن سبب بكاء الفنان أحمد زاهر والذي يشارك بالمسلسل بشخصية فتحي، بعد مشهد الطفلة فريدة حيث تأثر بسرعة وكانت دمعته قريبة، حيث قال محمد سامي في تصريحاته: “بعد مشهد مريم وانتهاء الحلقة لقيت أحمد بيكلمنى وبيعيط، قلتله لو الناس عرفت إنك بتعيط محدش هيصدق”.

وخلال لقاءه مع الاعلامي وائل الابراشي ببرنامج التاسعة على الفضائية المصرية الأولى أضاف المخرج محمد سامي قائلاً: “اللى حثنا على المسلسل ده الروح اللى أخدتها من عبد الوهاب مطاوع في بريد الأهرام، وكذلك تأثرت بروح قصة سيدنا يوسف عليه السلام”.

وعلى صعيد آخر فقد أوضح محمد سامي الفرق بين قصة البرنس وقصة سيدنا يوسف عليه السلام حيث قال: “يوسف شاهين عمل قصة سيدنا يوسف لكن أنا عملت قصة مستوحاة من قصة سيدنا يوسف، وهناك قصة حقيقية لسيدة تشكو من أن زوجها قُتل بسبب أخته وأخوها وزوجها الذين قتلوه بسبب ميراث عبارة عن سجادة ومروحة وثلاجة، لو عملت ده في الدراما محدش هيصدقها”.

وكان مشهد الطفلة فريدة حسام أو “مريم” والتي تقوم بدور ابنة الفنان محمد رمضان فى مسلسل “البرنس”، بعد أن تركها عمها الفنان أحمد زاهر فى الشارع، حقق نجاحا كبيرا محققا الكثير من المشاهدات بموقع “يوتيوب”، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة فى مصر بأكثر من مليون ونصف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة.

124 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *