منوعات

جاستين بيبر وإريانا جراند يتهمان بتهمة “سرقة النجاح”

تعرض نجم البوب العالمي جاستين بيبر والفنانة العالمية إريانا جراند لتهمة سرقة النجاح وذلك بمجر إطلاق أغنيتهم الجديد “stuck with u”

جدير بالذكر أن الأغنية قد لاقت نجاحاً كبيراً إضافة إلى حصدها سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء، إلا أن محبى وعاشقي النجمين تفاجؤوا باتهامهما من قبل مغني الراب Tekashi 6ix9ine البالغ من العمر (24 عاما) بشراء المركز الأول على الرسم البيانى الأمريكى.

ومن جانبه قام جاستين بيبر بالإعلان عن شراءه لعشرات الالاف من نسخ الاغنية “الدويتو الخيرية” وذلك من أجل تعزيز موقعها على الرسم البياني، “بيلبورد”، وهو ما جعل أغنية تيكاشي “Gooba” تتراجع للمستوى الثالث على الرسم البياني، وهو الخبر الذى تصدر الكثير من المواقع العالمية، وفى المقابل نفى كل من جراند وبيبر ومجمعو الرسوم البيانية بيلبورد ” Billboard ” المزاعم المذكورة.

وعلى صعيد آخر فقد وصفت جاستين بيبر الاتهامات التي وجهت له بأنها عبارة عن كذبه وذلك وفق ما قامت صحيفة البي بي سي بنشره، أما عن شريكته بالإغنية أريانا جراند فقد نصحت بيبر بالتوقف لحظة “للتواضع”. وبيلبورد الذى ينشر الرسوم البيانية في الولايات المتحدة نشر مقالا مطولا يشرح كل نقطة عن كيفية حساب المراكز وذلك لكي ينفي الاتهامات التي ادعاها مغنى الراب Tekashi 6ix9ine.

السابق
أحداث جديدة بمسلسل النهاية وإكتشاف مؤنس علاقة غفران بالماسونية
التالي
فريق عمل مسلسل “خيانة عهد” ينتهي من التصوير اليوم

اترك تعليقاً