انستجرام يعلن عن بعث إشعارات للمستخدم قبل حذف مشاركته

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 23 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
انستجرام يعلن عن بعث إشعارات للمستخدم قبل حذف مشاركته

أعلنت الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام عن استعدادها لإطلاق ميزه جديدة وهى إخبار المستخدمين بإشعار قبل حذف مشاركتهم سواء أكانت بث مباشر أو القصص الخاصة بهم بسبب انتهاكات سياساته بشأن المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر، فستظهر نافذة منبثقة جديدة عندما يكتشف برنامج التعلم الآلى الخاص به أن مشاركات المستخدم تحتوي على موسيقى محمية بحقوق الطبع والنشر بدلاً من إزالة المشاركة تلقائيًا.

ومن جانبها أكدت الصحيفة البريطانية الديلي ميل في تقريرها أن الاشعارت الخاصة بالانستجرام سوف تساعج على تجنب الحالات التي تتم فيها إزالة مشاركات المستخدم أو البث لمباشر بعد تضمين الموسيقى غير المرخصة عن غير قصد.

هذا وقد أوضح موقع انستجرام أن المدونة تهدف لبعث تلك الاشعارات كي يتم التنبيه في حالة اكتشاف أن الفيديو أن البث أو غيرهم يحتويان على موسيقى بطريقة لا تلتزم باتفاقيات الترخيص الخاصة بنا”.

كما أوضح انستجرام أن تلك التحديثات الجديدة سوف تجعل الأشعارات أكثر وضوحات عما مضي خاصة من جهة البث المباشر، لمنح الأشخاص الوقت لتعديل بثهم وتجنب الانقطاعات إذا اكتشفنا أنهم ربما يقتربون من قيودنا”.

وسوف تعمل الاشعارات الجديدة على عدة امور منها تنبية المستخدمين بإنتهاك السياسات وتوجيههم إلى الموارد التي تصف بدقة أكثر سبب تعرضها للإزالة، وما يمكن للمستخدمين القيام به لتصحيح الوضع.

يأتي نظام التوضيح والإخطار المحسن في الوقت الذي يحاول فيه انستجرام الاستفادة بشكل أكبر من الاستخدام غير المسبوق لميزة “Live” التي تسمح للمستخدمين ببث أنفسهم في الوقت الفعلي، حيث حقق استخدام الميزة نسبة 70% الشهر الماضي..

126 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *