اللاعب الجزائري حسين بن عيادة ينتقل للدوري السعودي

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 26 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
اللاعب الجزائري حسين بن عيادة ينتقل للدوري السعودي

أعلنت أحد الصحف لاسعودية أن اللاعب الجزائري حسين بن عيادة في طريقه للعب بأحد الأندية السعودية، حيث قام اللاعب بالتوقيع مع أحد مكاتب الاندية السعودية المعروفة بإدارة أعمال اللاعبين الأجانب تمهيدًا لخطوة انضمامه إلى أحد الأندية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

ووفقاً للتقارير الرياضية فإن اللاعب قد تلقى عدد من العروض من قبل الاندية المصرية مثل نادي الزمالك ونادي الأهلي وذلك في فترة الميركاتو الصيفي المقبل، وهو ما أكده اللاعب بالفعل في تصريحات تلفزيونية، لكنه اشار أن المفاوضات شفهية فقط وليست رسمية من جامب قطبي الكرة المصرية.

وعلى صعيد آخر يذكر أن التقارير السعودية أفادت بأن اللاعب الجزائري بن عياد قد خاض مفاوضات مع الفريق السعودي أهلى جدة من أجل الانتقال لصفوفه.

جدير بالذكر أن اللاعب حسين بن عيادة كان يلعب في فريق شباب قسنطتية الجزائري بمركز الظهير الايمن وهو من ابرز لاعبي الدوري الجزائري في الوقت الحالي وينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لأي نادي

ومن ناحية أخرى فإن اللاعب استطاع مشاركة فريقه في 21 مباراة في جميع المسابقات واستطاع من خلالها احراز 4 أهداف كما صنع 6 تمريرات حاسمة.

وقد سبق للنجم الجزائري اللعب في صفوف اتحاد الجزائر وجمعية وهران، وانضم إلى صفوف شباب قسنطينة في عام 2016.

271 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *