رياضة

غيابات بلقاء القمة بألمانيا بين بايرن ميونخ ودورتموند

يشهد يوم الثلاثاء المقبل مباراة القمة الألمانية بين قطبي كرة القدم بايرن ميونخ ودورتموند وذلك ضمن جولات الدوري الألماني والجولة رقم 28 والتي أتي ضمن المباراة التي يطلق عليها كلاسيكو المانيا”، ووسط ترقب كبير من جماهير الأندية الألمانية والعالمية للمباراة، يفتقد الفريقين للعديد من النجوم نتيجة الإصابات.

ومن جانبه فإن المدير الفني لفريق بايرن ميونخ “هانز فيليك” يدرك جيداً أن الفريق سوف يكون قوياً وقريب من اللقب في حالة فوزه في سيجنال إيدونا بارك، والذي سيكون الثامن على التوالي، علما بأن بايرن متصدر حاليا بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند.

وعلى صعيد آخر فإن فريق بايرن ميونخ يشهد عدد من الغيابات ضمن صفوفه وسوف يفتقدهم المدير الفتي فيليك خلال المباراة المرتقبة وهم فيليب كوتينيو (المعار من برشلونة) وكورينتين توليسو ونيكلاس سولي.

وتأتي إصابة اللاعب كوتينيو في الكاحل ومتوقع أن يتعافى منها بشهر يونيو المقبل وبذلك يكون اللاعب البرازيلي المعار من برشلونة قد يغيب منذ 44 يومًا ، وغاب عن 5 مباريات، أما اللاعب توليسو فقد تمت إصابته بنهاية ابريل الماضي بكسر في الحوض حيث خضع اللاعب الفرنسي جراحية في الكاحل ولن يعود منها حتى نهاية يونيو، حيث غاب على اثرها 10 مباريات مع بايرن، وفي النهاية يواجهة المدير الفني لبايرن ميونخ مشكلة جسدية مع اللاعب والذين تأثروا بفترة الغياب الطويل عن اللعب.

وعلى صعيد آخر يشهد فريق دورتموند ايضا عدد من الغيابات حيث أن المدير الفني للفريق “لوسيات فافر، يعلم جيداً أنه يواجهة خسارة كبيرة بسبب غياب مهاجمه ماركو ريوس، والمدافع دان أكسل زاجادو (الذي عانى من إصابة في الرباط الجانبي لركبته اليسرى.)

اما المدافع ماتس هاملز فهناك شك في مشركته خلال المباراة بسبب مشاكل في وتر أكيليس بعد خروجه منن منتصف الشوط الأول في الفوز 0-2 على فولفسبورج.

 

السابق
التقاط إشارة غامضة من الثقب الأسود الضخم
التالي
اللاعب الجزائري حسين بن عيادة ينتقل للدوري السعودي

اترك تعليقاً