نجاح العملية الجراحية للكينج محمد منير

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 26 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
نجاح العملية الجراحية للكينج محمد منير

قام المطرب النوبي والمصري محمد منير والذي يشتهر بمصر بلقب الكينح بالقيام بعملية جراحية دقيقة في العظام، هذا وقد كللت العملية الجراحية بالنجاح، بعدما قام بالإشراف عليها مدير المركز الطبي العالمي اللواء طبيب مصطفي ابو حطب، وقام باجراء الجراحة الدقيقة اللواء الجراح العالمي رؤوف العباسى، وأشرف علي فريق التخدير اللواء طبيب هاني نجيب.

ومن جانبه قام المطرب محمد منير بتقديم التحية والشكر لكافة الأطباء وطاقم التمريض وذلك على ما قاموا ببذله من جهد كبير واحترافية ليعود لكامل لياقته.

ويذكر أن العملية الجراحية التي كان يحتاجها الكينج من المفترض أن تجري في ألمانيا لكنه فضل التواصل مع الاطباء في مصر والذين قرروا إجراءها في المستشفي الطبي العالمي بما تملكه من أساتذة جراحة عالميين، وأجهزة طبية علي أعلي مستوي وقام بزيارة محمد منير في المستشفي حشد من الآهل والأصدقاء والمقربين منهم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان السابق والدكتور حازم عطية محافظ الفيوم السابق.

وعلى صعيد آخر يتواجد محمد منير حالياً داخل منزله بعد تعافيه تماماً ويجرى الآن جلسات العلاج الطبيعي تحت اشراف طبي ألماني للطبيبة “جينفير رايمان” وكشف منير عن أنه طلب عدم نشر أى أخبار أثناء وجوده فى المستشفي حتي لا يرهق الاصدقاء والمحبين وسط مشاغلهم.

وبصوت يعلوه الفرحة والبهجة قال الكينج محمد منير : “وعدتكم بحفلة رائعة واليوم أقول لكل جمهوري انتظروني يوم الجمعة المقبلة 29 مايو معايدة لكل جمهوري و يتم بثها مباشر من منزلى، وكل عام ومصرنا محروسة وشبعنا وشعوب العالم في سلام وأمان”.

108 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *