هبة طوجي تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان “طلعت يا محلا نورها”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 26 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
هبة طوجي تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان “طلعت يا محلا نورها”

قامت الفنانة اللبنانية هبة طوجي اليوم بطرح أغنيتها الجديدة عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشعير اليوتيوب والاغنية بعنوان “طلعت يا محلا نورها” والتي تميز بتوزيع جديد، بالإضافة لقيام هبة طوجي بتضور الأغنية على شكل فيديو كليب وفضلت أن يكون التصوير من أمام أهرامات الجيزة لإبراز جمال وسحر معالم مصر الخلابة والجذابة، والتي أهدتها لمحبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر أن المطربة اللبنانية هبة طوجي قد قامت في الأونة الأخيرة بطرح أغنية أخرى وذلك تحت عنوان “لحظة يريت” حيث كانت الأغنية عبارة عن تتر مسلسل بعنوان “هوس” مع النجم عابد فهد، من إخراجها، وكلمات غادى الرحبانى، وألحان أسامة الرحبانى، حيث تخوض هبة تجربتها الدرامية الأولى من خلال هذا المسلسل أمام الفنان عابد فهد، من إخراج محمد لطفى، وتأليف نادية الأحمر.

وعلى صعيد آخر فقد قامت المطربة هبة بتقديم أغنية جديدة ضمن مجموعة كبير من المشاهد الرومانسية والتي جمعت بينها وبين الممثل عابد فهد والذى تربطها به علاقة عاطفية، وتمر هذه العلاقة بالكثير من المنحنيات، كذلك كانت تتعرض للضرب على يديه.

وفي سياق متصل يذكر أنه في يونيو عام 2018م قامت هبه بإخراج فيديو كليب لها لأغنية “بدي أطير” وحقق على يوتيوب أكثر من مليون ونصف مشاهدة، وأيضا من كلمات غادى الرحبانى، وألحان أسامة الرحبانى.

يُذكر أن هبة طوجى بطلة لأربعة أعمال مسرحية رحبانية وتألقت بدورها “إزميرلدا” ضمن مسرحية “نوتر دام دو باريس” وتعاونت مع أهم الشركات العالمية كـ”ديزنى” ، ووقوفها على أكبر مسارح الوطن العربى والعالم.

116 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *