تكنولوجيا

موقع الانستجرام يعلن عن أدوات جديدة نمكن المستخدمين من ربح المال

أعلن التطبيق العالمي والشهير الانستجرام عن اطلاقه لمجموعة من الأدوات الجديدة والتي يستطيع المستخدمين من خلالها ربح المزيد من المال وذلك عن طريق مقاطع الفيديو التى ينشرونها، وذلك فى إطار المنافسة على المواهب الخلاقة فى سوق محتوى الفيديو الذى يزداد ازدحاما.

ومن جانبه فقد أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي الانستجرام والذي يتبع الفيس بوم عن بدأه بإطلاق هذه الميزه بين الشركات والمستخدمين ذائعى الصيت، الذين يحصلون على المال نظير الترويج للمنتجات على حساباتهم، فى السماح لبعض هؤلاء المستخدمين ببيع “شارات” لمتابعيهم أثناء عروض البث الحي.

جدير بالذكر أن الادوات الجديدة التي سوف يطلقها التطبيق سوف تتيج نشر الاعلانات عبر خاصية جديدة تسمي (آي.جي.تي.في) للفيديو، حيث ستذهب نسبة 55 بالمئة من إيراداتها لصناع محتوى الفيديو.

هذا وقد قام تطبيق الانستجرام باستخدام بعض النجوم الصاعدين والذين دائماً ما ينشروا فيديوهات على تطبيق التيك توك المملوك لشركة بايتدانس الصينية العملاقة، ليبدؤا بتجربة تلك الادوات.

ومن جانبه فكان موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قد أعلن مؤخراً عن طرح بعض الخصائص الجديدة والتي تمكن مستخدميه المؤثرين من تحقيق كسب مادى من وراء قاعدة معجبيهم فى عام 2018 بعد أن شاع ذلك النهج على تطبيق يوتيوب.

وقال جاستن أسوفسكى كبير مسئولى التشغيل فى إنستجرام، إن الشارات ستباع بثلاثة أسعار هى 0.99 و1.99 و4.99 دولار بدءا بعشرات المستخدمين الشهر المقبل وإن الشركة لن تحصل على نسبة من المبيعات فى البداية.

السابق
الأقمار الصناعية الأوروبية ترصد ظاهرة غريبة لكوكب الأرض
التالي
حريق هائل بمصنع كرتون بطريق بلبيس بالحي العاشر

اترك تعليقاً