هوايا.. منصة جديدة للتعارف والزواج

كتابة: heba | آخر تحديث: 28 مايو 2020 | تدقيق: heba
هوايا.. منصة جديدة للتعارف والزواج

تنوي الشركة المالكة لتطبيق هوايا الخاص بالتعارف والزواج والذي تم تأسيسه في العاصمة المصرية القاهرة، أن تتوسع أعمالها في دول الخليج، بعدما حقق نجاح كبير في مصر.

وأصبح التطبيق متاح الان في دول الكويت والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يحقق التطبيق نجاحا كبيرا، حيث تم إعداد التطبيق بما يناسب عادات المجتمع الشرقي والأشخاص في الدول العربية.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق هوايا تم تأسيسه في مصر في عام 2017 على يد رجل أعمال مصري يدعى سامح صالح، حيث قام بتأسيس هذا التطبيق من أجل مساعدة شقيقته في الحصول على الزوج المناسب لها بطريقة آمنة، ومع الوقت ازدادت شعبية التطبيق في مصر ليساهم التطبيق في زواج مئات المصريين.

التطبيق تم استيحاء اسمه من كلمة عوى التي تعني في اللغة العربية الحب، حيث شهد التطبيق انتشارا كبيرا خارج مصر، بعدما انتشر في دول الخليج وتركيا ودولة اندونيسيا.

ويساعد التطبيق العازبين في إيجاد شريك حياتهم المناسب بطريقة آمنة وتخضع لمعايير المجتمع المحافظ في الدول العربية، ويتبع التطبيق المناهج العلمية، حيث تم تاسيسه بالاعتماد على التجارب الشخصية والخبرات من قبل المؤسسين.

ويتيح التطبيق العديد من المميزات للمستخدمين للمساعدة في اختيار الشريك الحياة المناسب، حيث يمكنك إشراك شخص مقرب مثل الإصدقاء أثناء التعارف، والقيام بعملية التواصل مع الطرف الآخر، كما يتيح خدمة عرض الصور بشكل مشوش وغير واضح حسب رغبة المستخدم.

ويتضمن التطبيق أدوات تساعد على في تسهيل المحادثات والتواصل بين المستخدمين بالإضافة إلى ميزة أخرى وهي المحادثات الخاصة للأشخاص الذين يرغبون في المزيد من التعارف.

ويمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للأشخاص الذين يستخدمون هوات أندرويد او آب ستور للأشخاص الذين يستخدمون هاتف آيفون.

161 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *