منوعات

سيد عبد الحفيظ.. ازمة جديدة في برنامج رامز جلال

أثار الإعلان عن استضافة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي في برنامج رامز جلال أزمة كبيرة منذ الإعلان عنها.

ويبدأ برنامج رامز جلال يوميا خلال شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة.

وتباينت ردود الأفعال بين الجمهور منذ اللحظة الأولى للإعلان، خاصة في التراشقات بين جمور قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، خاصة وأن تصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ دوما ما تثير أزمة بين الجمهورين، ومن المنتظر أن يكون استضافة الكابتن سيد عبد الحفيظ في مثل هذه البرامج مدعاة كبيرة للسخرية من قبل جمهور نادي الزمالك.

وهذه هي أبرز المعلومات عن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي:

1 _ ولد الكابتن سيد عبد الحفيظ في شهر أكتوبر لعام 1989 في محافظ الفيوم.

2 _ بدأت علاقة الكابتن سيد عبد الحفيظ بالنادي الاهلي مبكرا حينما انضم لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواليد تحت سن 12 سنة والذي كان بقيادة الكابتن حسام البدري.

3 _ لعب الكابتن سيد عبد الحفيظ المبارة الأولى له مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق المقاولون بالدور المصري نسخة عا 1997.

4 _ سجل سيد عبد الحفيظ واحدا من الأهداف التاريخية له في بطول دوري أبطال أفريقيا التي يعشقها جمهور النادي الأهلي حينما سجل في فريق الترجي التونسي الغريم اللدود للنادي الأهلي في البطولة هذف رائع من منتصف الملعب، وفاز عليه بلقب أخر آخر ليحصل الهدف على لقب ثاني أفضل هدف في بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2001.

5 _ اعتزل سيد عبد الحفيظ كرة القدم في عام 2006.

6 _ حصد 14 بطولة مع النادي الأهلي منها 6 بطولات من الدوري المصري.

السابق
رفع استهلاك مصر من الكهرباء بسبب الموجة الحارة إلى 1100 ميجاوات
التالي
شركة أم بى جى تطرح مشروع عمراني في العاصمة الإدارية بمساحة 50 فدان بداية سبتمبر القادم

اترك تعليقاً