اخبار

شركة أم بى جى تطرح مشروع عمراني في العاصمة الإدارية بمساحة 50 فدان بداية سبتمبر القادم

تعتزم شركة إم بى جى العقارية بطرح مشروع عمرانى جديد في مطلع سبتمبر القادم ضمن التوسعات التي تقوم باستهدافها في العام الجاري، لزيادة استثماراتها بالسوق العقارية.

وقال محمود العدل، رئيس مجلس إدارة أم بى جى العقارية، إن هذا المشروع الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة باسم بوكا 2، ويعتبر هذا المشروع امتداد لأولى مشروعات الشركة بالمدينة، وتبلغ مساحته نحو ٥٠ فدان.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات صحفية أن «بوكا 2» عبارة عن فيلات فقط تشمل ما يزيد عن 400 فيلا، بمبيعات متوقعة تقدر بمبالغ 6 مليارات جنيه، موضحا أن اختيار الاسم جاء نتيجة الحملة التسويقية الهائلة التى قامت الشركة بها لتلك المشروع بوكا الذي يعتبر باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديد.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أنه تم الانتهاء من بيع ما يزيد عن %75 من هذا المشروع بوكا في العاصمة الإدارية وتستهدف الشركة الانتهاء من باقى مبيعات تلك المشروع بالكامل في العام الحالى بما فى ذلك الجزء التجاري، موضحا أن حركة المبيعات فى مطلع هذا العام تحسنت، لكن سرعان ما تراجعت مع بداية الأزمة الراهنة التى تشهدها البلاد في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن قد حققت مبيعات تقدر نحو 150 مليون جنيه في الربع الأول من العام الجاري، لكن مع ظهور الأزمة الحالية بدأت حركة البيع بالتراجع، مضيفا أن المشروع يشمل 1680 وحدة سكنية ويقع على مساحة 40 فدان.

لفت رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن مبيعات الجزء التجاري «روكا كابيتال ووك» قد سجلت %50 تقريبا، مشيرا إلى أن حجم المبيعات المتوقع للمشروع 4 مليارات جنيه، بينها 800 مليون لصالح الجزء التجاري بالمشروع.

السابق
سيد عبد الحفيظ.. ازمة جديدة في برنامج رامز جلال
التالي
شركة ايجيترانس تتعاقد مع الشركة القابضة للنقل البحري لإنشاء مستودعات في أفريقيا

اترك تعليقاً