المصنفات الفنية تعلن رفضها لإعلان لشركة محمول بسبب المطرب شاكوش

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 مايو 2020 | تدقيق: heba
المصنفات الفنية تعلن رفضها لإعلان لشركة محمول بسبب المطرب شاكوش

أبدي جهاز الرقابة على المصنفات الفنية رفضه بالتصريح بإعلان لإحدى شركات المحمول باستخدام أحد النجوم الغير مصرح لهم بالغناء بعد أن استعلمت عنه من نقابة المهن الموسيقية وثبت بعدم التصريح له بالغناء أو اكتسابه للعضوية سواء كانت منتسبة أو عاملة، بحسب بيان.

حيث كانت إحدى شركات المحمول قد قامت بالتقدم للحصول على تصريح بجواز إعلانها الجديد والمنتظر أن يطرح في أيام عيد الفطر والذي يقوم بالغناء فيه المطرب حسن شاكوش.

وعقب أن استعلمت الرقابة عن أحقية النجم حسن شاكوش بمزاولة المهنة وجدت أنه غير مصرح له بالغناء حيث أن ليس لديه عضوية بنقابة المهن الموسيقية سواء كانت عاملة أو منتسبة وبناء علي ذلك رفضت التصريح لإعلان شركة المحمول.

ولم يصدر عن المطرب حسن شاكوش اي تعقيب حول ما تم نشره بشأن رفض إعلانه لانه غير مقيد بالنقابة.

ويرجع وقف المطرب حسن شكوش منذ شهر فبراير الماضي حينما كان يغني في حفلة عيد الحب وذكر ألفاظ غير لائقة في أغنيته بنت الجيران التي أثارت نقابة المهن الموسيقية وعلى أثرها قام رئيس نقابة المهن الموسيقية النجم هاني شاكر بإصدار قرار بوقف مطربي المهرجانات ومنعهم من ممارسة الغناء في الحفلات الخاصة والعامة وعدم التعامل معهم من قبل النوادي والمؤسسات ومن يتعامل معهم أو يسمح لهم بالغناء سيتعرض بدفع الشرط الجزائي.

وكان يتضمن هذا القرار كلا من النجوم حسن شاكوش وحمو بيكا وحنجرة ومحمد رمضان وغيرهم من مطربي المهرجانات الآخرون الذين لا ينتمون إلي نقابة الموسيقيين وليس لهم كارنية عضوية لذلك صرح نقيب المهن الموسيقية بعدم خروج أى تراخيص لهم للغناء في أى حفلات أو إعلانات.

99 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *