ثلاث مسلسلات يستأنف عرضهم بعد إنتهاء الموسم الرمضاني

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ثلاث مسلسلات يستأنف عرضهم بعد إنتهاء الموسم الرمضاني

عادت مجموعة من المسلسلات الرمضانية مرة أخرى للتصوير والعرض على الفضائيات التلفزيونية وذلك بعد إنتهاء عرض مسلسلات رمضان، وسوف يتم استكمال ما تبقى فيها من أحداث، لاسيما أن هذه الأعمال كان يتم تصويرها قبل شهر رمضان الماضى وتوقفت بسبب إلى الاكتفاء بعرض عدد معين من حلقاتها، على أن يتم عرض المتبقى منها خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن المسلسلات المقرر استئناف عرضها هم ثلاثة أعمال درامية تأتي في مقدمتهم “قوت القلوب” من بطولة ماجدة زكي ، وقد تم عرض 25 حلقة من المسلسل قبل شهر رمضان ومن المقرر استكمال المشاهد المتبقية خلال الأسابيع القليلة المقبلة وعرض النصف الثانى من الحلقات.

وتعد حلقات المسلسل 50 حلقة من النوعية الدرامية ويشارك فيه كلاً من ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

ثانياً مسلسل إلا أنا والذي كان يعرض على فضائية “دي إم سي” وسوف يستكمل عرض المسلسل والذي يعتمد على 6 حكايات منفصلة كل واحدة فى 10 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفة، وتم تصوير وعرض أول حكايين من العمل قبل شهر رمضان وهما “بنات موسى” بطولة وفاء عامر وإخراج محمد أسامة، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل “إلا أنا” قصة يسرى الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، ويتبقى 4 حكايات سيتم تصويرهم وعرضهم خلال الفترة المقبلة وهم “أمر شخصى” بطولة شيرى عادل وإخراج محمود كامل، و”أمل حياتى” بطولة حنان مطاوع” وإخراج أحمد حسن، و”ضى القمر” بطولة كندة علوش وإخراج مريم أحمدى، و”لازم أعيش” بطولة جميلة عوض وإخراج مريم أحمدى.

ثالثا مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس والذي تم تصويره وتم عرض لجزء الرابع منه قبل رمضان ومن المقرر عرض الجزء الخامس خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

129 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *