منوعات

أصالة تتعاون مع الملحن محمد رحيم بأغنية جديدة

أعربت المطربة السورية أصالة نصري عن سعادتها بعد تعاونها مع الملحن محمد رحيم بأغنيه جديدة حيث قالت عنها أنها جعلتها ترقص وتبكى من الفرحة، وسوف تزين مسيرتها الفنية، ليغازلها رحيم قائلا: “أنا اللى بتشرف بصداقتك والعمل معاكى وفعلا الغنوة دى أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبى.. يا حبيبتى يا صولا ربنا يخليكى ويزيدك من فضله”.

ومن جانبها أوضحت اصالة من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة عن الأغنية: “الأغنية جننتنى، خلّتنى أرقص وأفرح وأبكى بنفس الفيمتو ثانية، مبروك عليّى هالعمل الّلى أكيد حيزيّن مسيرتى.. والكلام الكلام ياخمّود مو معقول!!! كأنّه الّلى كتبه مجنون”.

هذا وقد رد محمد رحيم من خلال صفحته الرسمية على تويتر في تغريدة ليقول لأصالة الأتي: “يا حبيبتى يا صولا ربنا يخليكى ويزيدك من فضله، وأنا اللى بتشرف بصداقتك والعمل معاكى وفعلا الغنوة دى أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبى، وراحت للى أعطيتها من روحها وقلبها وإحساسها ما يصعب شرحه ولا وصفه، وأنا كمان الغنوة دى هتزين وتشرف مسيرتى ومبروك عليا أنا إبداعك”.

جدير بالذكر أن الملحن المصري محمد رحيم قد أعلن يوم أمس الثلاثاء عبر حسابة بتويتر عن عودة التعاون مع أصالة بعد فترة غياب طويلة حيث قال: “عودة بقوة بعد 60 دقيقة حياة ومنازل وحبة ظروف، مع الفنانة والإنسانة اللى بعشقها وبعشق روحها وفنها فى عمل جديد إن شاء الله، وبجد كلنا طايرين باللى حصل، أصالة روح بتغنى من السما، وإن شاء الله بنوعدكوا بمفاجأة كبيرة، كمية الفن اللى طلع منك كان مرعب”.

من ناحية أخرى، حرصت النجمة أصالة، على توجيه رسالة لتوأمها على وآدم، بالتزامن مع احتفالها بمناسبة عيد ميلادهما التاسع، الذى احتفلا به بالأمس، خلال أجواء عائلية، وقد نشرت أصالة صورتها وهى تتوسط توأمها من خلال حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت على الصورة: “كل سنة وانتوا سالمين يا أغلى ما عندي.. اليوم عمرى وروحى بيصيروا تسع سنين.. أجمل هدية من رب العالمين.. الله يحفظهم ويحفظ ولاد الناس الطيبين”.

السابق
ثلاث مسلسلات يستأنف عرضهم بعد إنتهاء الموسم الرمضاني
التالي
المصنفات الفنية تعلن رفضها لإعلان لشركة محمول بسبب المطرب شاكوش

اترك تعليقاً