النجم مجد القاسم يطرح دعاء ديني بعنوان “ماية المحاياة”

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 مايو 2020 | تدقيق: heba
النجم مجد القاسم يطرح دعاء ديني بعنوان “ماية المحاياة”

قام النجم مجد القاسم بطرح ثاني دعاء ديني له في شهر رمضان الحالي، تحت عنوان “ماية المحاياة” وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، والدعاء من كلمات الشاعر حسن باهى، ومن ألحان حسن نور، وللموزع محمد بدرخان، وهندسة صوت عصام شوشة، وتقول كلمات الدعاء “مش في مكان على الأرض مش طالعة منه الآه.. خلصت حلول الأرض بس الأمل في الله”.

من جهة أخرى طرح النجم مجد القاسم مؤخرا دعاء ديني جديد تحت عنوان “زارنى في المنام” وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وهو من كلمات الشاعر وليد دسوقي، ومن ألحان عمرو صفاء، ومن توزيع الموسيقي عمر إسماعيل، وللمخرج أحمد غنيم.

وفي ذات السياق كان مجد القاسم قد قام بطرح أغنية جديدة تحت عنوان “جيش مصر الأبيض‏‏”، والتي قام بتقديمها دعما لجميع الأطباء الذين يواجهون الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي، والأغنية من ألحان وتأليف صلاح عطية، وللموزع خالد ‏عرفة.

كما قام النجم مجد القاسم بطرح أغنية جديدة تحت عنوان “خليك ‏في البيت‏‏”، لحث الشعب المصري والعربي على البقاء في بيوتهم ‏والالتزام ‏بالتوعية ‏وتعليمات الوقاية لمساعدة الدول في الحد من انتشار الأمراض المعدية ‏و‏السيطرة عليه، والأغنية من كلمات صلاح ‏عطية، ومن ألحان مجد القاسم، وللموزع خالد ‏عرفة، ‏وتم تسجيلها في أستوديو مقام‎.

وقد انتهى النجم مجد القاسم في الأيام الماضية من تسجيل ألبومه الجديد والمقرر طرحه في ‏‏الفترة القادمة ويضم 10 أغاني، يتعاون فيهم مع عدد ‏كبير من ‏الموزعين والشعراء والملحنين، منهم صلاح عطية وسيد راضى ومحمود ‏شوقى وحمادة عصمت وباسم ‏منير وريمون، ‏ويراهن عليه مجد القاسم خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة.

151 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *