free site stat

نجم الأهلي السابق “شادي محمد” يحتف بعيد ميلاد ابنه

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 30 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
نجم الأهلي السابق “شادي محمد” يحتف بعيد ميلاد ابنه

احتفل لاعب النادي الأهلي وقائد الفريق السابق شادي محمد بعيد ميلاد ابنه “فارس” وذلك وسط احتفال عائلي بسيط جمع بين الاقارب والاصدقاء المقربين حيث تواجد في الحفل شقيقته فيروز، ويعد شادى محمد هو الكابتن الأبرز فى تاريخ الأهلى، حيث رفع أكبر كم من الكؤوس على منصات التتويج وحصل على بطولات كثيرة جدا مع جيل هو الأفضل فى تاريخ الأهلى.

جدير بالذكر أن اللاعب شادي محمد من موالدي 1977 وبدأ مشواره الرياضي عندما لعب لصالح نادي الكروم كمدافع بالفريق، حتى استطاع أن يكون من أفضل لاعبى الفريق خلال فترة قليلة مع النادى، وذلك عندما كان فى عام 1997 حتى عام 1999.

ويذكر أنه طوال ال22 مباراة استطاع شادي اللعب طوال تلك الفترة والتي قدم فيها مستوي متميز جعل عيون النادى الأهلى تترقبه، ولفت أنظارهم بشدة خلال تلك الفترة، حتى تم التعاقد معه فى عام 1999، بعد ظهوره مع المنتخب الأولمبى.

وفي بداية المشوار الجديد مع النادي الأهلة ظهر تألقة حتى تولى إشارة اليادة مع بداية الموسم 2005/2006، خلال مسيرته مع الأهلى حقق شادى محمد العديد من الألقاب والإنجازات، منها 5 بطولات دورى أبطال أفريقيا، 5 دورى عام، السوبر الأفريقى 3 مرات، السوبر المصرى 5 مرات، كأس مصر 7 مرات، برونزية كأس العالم عام 2006.

أنهى شادى محمد علاقته بالأهلى كلاعب عندما قرر الرحيل عن الفريق خلال موسم 2009/2010 بعدما غير الأهلى من خطته التى ربما كانت ستبعده عن المشاركة فى المباريات، لينهى مشوارا حافلا بالبطولات مع القلعة الحمراء، حيث لعب 192 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا.

309 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *