اخبار

فتاة التيك توك “منه عبد العزيز” تتعرض للإعتداء والسرقة بالطالبية

تعرضت “منه عبد العزيز” والتي تعرف حالياً بمصر بفتاة التيك توك للإعتداء عليها وسرقة هاتفها المحمول بالإضافة لمبلغ مالي قدرة 125 جنية، حيث كشف المصادر القانونية القريبة من جهات التحقيق عن هذا الأمر بعد التحقيق معها.

جدير بالذكر أن هذا الأمر كان نتيجة لما تم تداولة مؤخراً على مواقع السوشيال ميديا والتي تحدثت عن منه عبد العزيز بشأن مقطع فيديو يتضمن مشاهد لفتاة فى العقد الثانى من العمر إدعت خلالها قيام شخص بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها وإغتصابها بمساعدة فتيات أخريات وقيامهم بتصويرها عارية فى أوضاع مُخلة كَرهاً عنها .

لكن بعد البحث عن تلك الفتاة داخل صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تبين أنها تعتاد على الأفعال المخلة للأداب العامة وتقوم بنشر مقاطع فيديو على إحدى التطبيقات لتحقيق مكاسب مادية بناءً على نسبة المشاهدة .

وعلى صعيد آخر فقد تبين أن واقعة الإعتداء عليها بمنطقة الطالبية كانت حقيقة وجاءت عندما دخلت إلى أحد الفنادق الموجودة بالمنطقة بالجيزة وبرفقتها (5 أشخاص “3طلاب – فتاتان ” جميعهم تربطهم علاقة صداقة بها )، وأنهم أثناء تواجدهم بالفندق حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على (صاحبة الفيديو) وأحدث إصابتها وإستولى منها على (هاتفها المحمول – مبلغ 125 جنيه) ، وقام أخر بمواقعتها جنسياً كرهاً عنها وبضبطه إعترف بذلك ، وقامت إحدى الفتيات بتصويرها بمقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الإجتماعى للتشهير بها على إثر الخلاف الذى حدث بينهما .

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكورين وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

السابق
شركة داينامكس اوتو تعلن عن سعر سيارة فيات تيبو 2020.. تعرف عليه
التالي
ترامب يثير الجدل بعد قرار الغاء الحماية القانونية لمنصات التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً