free site stat

لعدم ترخيصهما.. تحويل مبنيين في الشروق للنيابة العسكرية بعد إزالتهما

كتابة: heba | آخر تحديث: 30 مايو 2020 | تدقيق: heba
لعدم ترخيصهما.. تحويل مبنيين في الشروق للنيابة العسكرية بعد إزالتهما

قال المهندس عبد الرءوف الغيطي رئيس جهاز مدينة الشروق، في تصريحات صحفية أمس إن القوات قامت بتنفيذ إزالة فورية لمبنيين بدون ترخيص في المناطق المضافة إلي لمدينة والتي توجد في الاتجاه الغربي للدائري الأوسطي وتحويلهما إلي النيابة العسكرية، مضيفا أن مالكي قطعتي الأرض قد استغلوا الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد فى الوقت الحالي لارتكاب المخالفة، لافتا إلى أن لجنة الإزالة الفورية بالمشاركة مع قوة من قسم شرطة التعمير نجحت في رصد وإيقاف حالتي البناء المخالفتين.

وأشار رئيس جهاز مدينة الشروق إلى أنه تم إزالة للمباني المخالفة ومصادرة لمواد البناء داخل الموقعين، بإلاضافة إلى تحرير محضري مخالفة لجميع المخالفين وتم تحويلهم إلى النيابة العسكرية وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وطالب الغيطي سكان مدينة الشروق وحائزي قطع الأراضي بأنواعها المختلفة، بعدم القيام بأعمال مخالفة، حيث إنه سوف يتم التصدي بكل قوة وحزم للمخالفات البنائية، ولم يتهاون مع أي مخالفات، بهدف الحفاظ على النسق المعماري الخاص بمدينة الشروق.

وكان الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، قد أكد في تصريحات صحفية سابقا أن هناك تعليمات مشددة للتعامل بكل قوة وحسم مع أي مخالفة بناء، خاصة فى هذه الآونة، التي تشهد إجازة عيد الفطر المبارك، وكذلك في الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، موضحا الى أن إزالة المخالفات تتم على نفقة الشخص المخالف، كما يتم تحويل هذه الأشخاص المخالفين إلى النيابة العسكرية وذلك لاتخاذ الإجراءات ضدها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شدد على إزالة جميع مخالفات البناء التي قد قام أصحابها بإقامتها مستغليين الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد الحالية والتي كانت قبل ذلك أيضا.

404 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *