free site stat

النجم سعد الصغير يطرح كليب بعنوان”برة برة”

كتابة: heba | آخر تحديث: 30 مايو 2020 | تدقيق: heba
النجم سعد الصغير يطرح كليب بعنوان”برة برة”

يقوم النجم سعد الصغير بطرح أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان “برة برة” وهذه الأغنية للمؤلف وائل رياض وللملحن عصام إسماعيل وتوزيع إسلام شيتوس وبفكرة نجله محمود سعد الصغير الذي ظهر في بعض المشاهد الخاصة بالكليب.

وكلمات الأغنية تقول”برة برة من حياتي برة، أنت كنت برة وطلعت برة برة، أهون عليك، وحياة عينيك عزة نفس عليا أغلى من الدنيا دى، أعيش حياتى بعدك مش إيبكينى بعدك بطل شغل عيال أنت طلعت شمال”.

وكان النجم سعد الصغير قد هنأ مؤخرا جمهوره بمناسبة عيد الفطر المبارك قائلا “كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على الجميع.

وأضاف المطرب سعد الصغير إنه يتذكر منذ صغره بذهابه إلى المقابر ومنطقة السيدة نفيسة والسيدة عائشة ومعه شنطة للحصول على أشياء يتم توزيعها بهذا اليوم مثل الكحك وغيره على حد قوله، مضيفا أنه في الوقت الحالي حريص كل عيد على زيارة والدته في المقابر وقراءة الفاتحة لها، مشيرا إلى أنه إجازة من إقامة الحفلات نظرا للظروف الراهنة التي تم بها البلاد.

وقدم النجم سعد الصغير في السباق الرمضاني المنصرم مسلسل “ولاد إمبابة” وشاركه في البطولة عدد من الفنانين منهم لطفي لبيب وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وبرلنتي فؤاد وشمس وعبد الله مشرف ونادر أبو الليف ومحمود فارس ومراد فكرى ومصطفى أبو سريع وهاني الأسمر وعمرو رمزي وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق وبعض نجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا وبوسي شاهين ويسرا المسعودى، وآخرون والمسلسل للمؤلف أيمن بكرى، وللمخرج ممدوح زكي.

كما شارك الصغير في الأونة الأخيرة فى بطولة مسرحية “لوكاندة الأوباش” مع كلا من النجم ماجد المصرى ومايا دياب وحسن الرداد ومن إخراج أشرف زكى.

277 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *