بعد غياب طال سنوات الفنان إيمان البحر درويش ينتهى قريبا من البوم جديد

كتابة: heba | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: heba
بعد غياب طال سنوات الفنان إيمان البحر درويش ينتهى قريبا من البوم جديد

يعكف الفنان إيمان البحر درويش الآن على وضع اللمسات الأخيرة لألبومه الغنائي الجديد، والذي سيعود به للساحة الغنائية بعد فترة غياب.

وقال الفنان إيمان البحر درويش في أحد التصريحات الصحفية انه سوف يقدم الفترة القادمة”أبلكيشين” خاص مع شركة “tel ware”، وسوف يساهم في مشاركة الجمهور لأول مرة في الوطن العربي مع المطرب في تنفيذ المراحل الخاصة بصنع الأغنية، مثل التوزيعات الموسيقية والوتريات وصولوهات الكمنجات وغيرها من مراحل صنع الأغنية.

وأضاف درويش أنه يتعاون في ألبومه الجديد مع فريق مميز من الملحنين والشعراء والموزعين الموسيقيين، منهم وليد سعد وعوض بدوي ومصطفى درويش.

وأكد الفنان إيمان البحر درويش أنه قد انتهى من تسجيل بعض الأغنيات في ألبومه المقبل مثل “قد إيه بعشقك” و”ممنوع عينيكي تبكي” و”واللي فرقنا” وغيرها من الأغاني الاخري التي انتهى من تسجيلها.

ويعتبر المطرب إيمان البحر درويش واحد من مشاهير الطرب فى الوطن العربي، وجده هو الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش، وقد عمل الفنان إيمان البحر على إعادة الإحياء لأعمال جده سيد درويش فقام بتقديمها بطريقة رائعة وممتازة لاقت إعجاب كبير في جميع أنحاء الوطن العربي على الرغم من اختلاف أسلوب أغانية عن أنماط الغناء التي كانت سائدة في ذاك الحين، حيث توقع العديد، ومنهم إيمان البحر نفسه أن أغنية حسوبكم انداس ستشهد فشل، والتي تحكي معاناة رجل أجنبي عقب الحرب العالمية وما تلي ذلك من الانهيار الاقتصادي العالمي، لكن حالف الفنان النجاح العظيم ولعل من الطريف هو أن هذه الأغنية على التحديد نالت قدر كبير من الإعجاب والاستحسان من الجماهير.

واستكمل إيمان البحر درويش مسيرته الفنية وعمل الكثير من الأفلام والألبومات التي لاقت نجاحا كبيرا من الجماهير.

41 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *