نجوم الوسط الفني يودعون الفنان القدير حسن حسني

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 30 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
نجوم الوسط الفني يودعون الفنان القدير حسن حسني

نعى عدد كبير من نجوم الوسط الفني عبر ضفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفاة الفنان القدير حسن حسني والذي توفى اليوم عن عمر يناهز ال89 عاماً وذلك بعج إصابته بأزمة قلبية، فالنجمة درة، نشرت صورة للفنان الراحل حسن حسنى، عبر حسابها بإنستجرام، وعلقت قائلة:” الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة كما أسعدنا وأدخل الابتسامة علينا الفنان الكبير القدير حسن حسني الذي أجاد في كل أدواره و كلّ الناس كانت تحبه.. سنفتقدك “؟

هذا وقد نشرت الفنانة المصرية ذينة عبر حسابها الشخصية قائلة: إن لله وان اليه راجعون ….مع السلامة يا حبيبي ربنا يرحمك ويعفو عنك..حسن حسني في ذمة الله وستبقي في قلوبنا بصالح اعمالك ومعاملتك المحبة مع الجميع”.

هذا وقد شارك الفنان مصطفي شعبان صورة جمعت بينه وبين الراحل حسن حسني من مسلسل الزوجة الرابعة وعلق عليها قائلاً: هاتوحشنى يا غالى يا أطيب وأرق و أنظف القلوب ، اللهم ارحمه و اغفر له ، حسن حسني”.

جدير بالذكر أن الراحل حسن حسني قد توفي نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة حيث توفى مساء يوم أمس الجمعة بعد أن ظل تحت المراقبة في غرفة العناية المركزة حتى فارق الحياة فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

ويذكر أن الراحل قد قام بعدد كبير من الادوار الفنية والأعمال التلفزيونية والسينمائية طوال السنوا الماضية والتي كان من أهمها مسلسل “سلطانة المعز” مع غادة عبد الرازق، الذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم “خيال مآتة”، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

126 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *