free site stat

الزمالك يعلن عن تجديد العقد مع المدير الفني ” كارتيرون”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 30 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الزمالك يعلن عن تجديد العقد مع المدير الفني ” كارتيرون”

كشف المشرف العام لقطاع الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور عن موعد تجديد العقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث أنه سوف يتم عقد جلسه للحديث معه حول تجديد تعاقده مع النادى الأبيض، قائلا عن ذلك الملف، “قطعنا مشوارا جيداً وهنجدد قريب جداً لكارتيرون وسيتم الإعلان بصورة رسمية عن هذا الأمر”.

وفي تصريحات خاصة أضاف أمير مرتضى أنه تم البحث حول ملف تجديد العقد مع كارتيرون ليتم التأكيد على استمرار المدرب الفرنسى فى قيادة الفريق الأبيض وذلك خلال الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي خاص مع الفريق الأبيض المصري نحو 20 مباراة حتى الأن واستطاع الفوز ب12 مباراة وتعادل في 6 وهزم في مباراتين، وسجل اللاعبون معه 34 هدفًا واستقبلت شباكهم 15 هدفًا، فيما أشرك 26 لاعبًا من لاعبى الزمالك، ونجح المدرب الفرنسى فى قيادة الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمحلى على حساب الترجى التونسى والأهلى على الترتيب إلى جانب قيادة الفريق للتأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا لملاقاة الرجاء المغربى.

وعلى صعيد آخر فقد عمل المدرب في الفترة الأخيرة على مواصلة تدريبات الفريق من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية لهم ولم يخطر الفرنسى باتريس كارتيرون لاعبى الفريق الأبيض، حتى اللحظة الجارية، بأى أمر يخص المران الجماعى للفريق، حيث تنتظر الإدارة البيضاء والجهاز الفنى موقف النشاط الكروى فى مصر خلال الموسم الجارى.

ويرغب كارتيرون فى حفاظ اللاعبين على أوزانهم ولياقتهم خلال فترة التوقف، خاصة فى ظل انتظار مصير أيضا مواجهة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربى حيث ينتظر الفريق، موقف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بشأن موعد المواجهة التى تم تأجيلها لأجل غير مسمى..

172535 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *