ابن حسن حسني يوضح معاناة الراحل قبل وفاته

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 30 مايو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ابن حسن حسني يوضح معاناة الراحل قبل وفاته

صرح نجل الفنان الراحل حسن حسني “سمير” في لقاء خاص به حول اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدة حيث قال بأن الراحل حسن حسني تعرض لأزمة قلبية “جلطة” وأنه قضى معه يومين في المستشفى، وخضع لقسطرة ولكن لم تنجح في إنقاذه، متابعا “هو بيحب كل الناس ومصر كلها بتحبه”.

هذا وقد تم دفن الفنان الراحل في مقابر العائلة والتي تقع في طريق الفيوم وتمت الصلاة عليه هناك، هذا وقد حضر عدد كبير من محبي الراحل وكان منهم بعض الفنانين مثل سعد الصغير ومحمد الصاوي ومنير مكرم.

جدير بالذكر أن الفنان حسن حسني قد شارك في عدد كبير من الأعمال القنية الهتمو على مدار السنوات الماضية والتي كان من أهمها مسلسل “سلطانة المعز” مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل “أبو جبل”، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم “خيال مآتة”، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

وشارك النجم الكبير حسن حسنى في العديد من الأعمال السينمائية وأحب مساعدة كافة النجوم الشباب، وساندهم في أفلامهم حتى أصبحوا نجوما كبارا، واعتبروه أباً لهم، لذلك حرصوا جميعا على الظهور بجواره ليمنحهم النجومية والشهرة، ومنهم الفنان الراحل علاء ولي الدين في فيلم “عبود على الحدود” و”الناظر صلاح الدين”، وبجانب الفنان محمد هنيدي الذي شاركه العديد من الأفلام والمسرحيات ومنها: “يا أنا يا خالتي”، و”عسكر في المعسكر”، ومسرحية “حزمني يا” وغيرها من الأعمال.

144 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *