منوعات

نجلة حمدي الوزير تؤكد تحسن حالته الصحية

خرج النجم حمدى الوزير من مركز مصر للقلب، بعد أن قضي فيه عدة أيام بداخل المركز منهم يومين بداخل العناية المركزة، لإجراء عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

ومن جهتها قالت الصحفية مي الوزير نجلة النجم حمدي إن والدها الآن أصبحت حالته الصحية مستقرة وعاد لمنزله، ويقضى فترة استجمام حاليا.

وطالبت نجلة الوزير من الجمهور الدعاء لوالدها بالشفاء، ووجهت الشكر للطبيب المعالج، ومركز القلب والقسطرة والأوعية الدموية للاهتمام بحالة والدها وسرعة التصرف، والإجراءات التي قاموا بها تجاه والدها”.

من جانب أخر ينتظر النجم حمدى الوزير استئناف تصوير أحداث دوره في مسلسل “سيف الله خالد بن الوليد”، الذي يقوم بانتاجه شركة سينرجى، وللمؤلف إسلام حافظ، وللمخرج رؤوف عبد العزيز، ويقوم الوزير بتجسيد ضمن أحداث المسلسل دور شخصية رجل ممن أرتدوا عقب وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو” طلحة بن خويلد، الأسدى”.

وسبق وعلق الوزير على تجسيده لهذه الشخصية من خلال تصريحات صحفية له قائلا: “أسعد بهذا الدور لأن به مشاعر متباينة، تظهر مع محاربته أبو بكر الصديق ثم توبته بعد ذلك ورجوعه إلي محاربة ضمن جيوش المسلمين.

والنجم حمدي الوزير من الفنانين الذين أشتهر بأدواره المميزة خلال مشواره الفني وقد بدء النجم حمدي الوزير مشواره الفني خلال فيلم الإسكندرية ليه وبعد ذلك شارك في فيلم يوسف شاهين  وفي الثمانينات شارك في فيلم التخشيبة سواق الأتوبيس، وكذلك شارك في الجزء الثالث من مسلسل رافت الهجان، ولم يقتصر الوزير على التمثيل فحسب بل قام بإخراج بعض المسرحيات منها طقوس الإشارات والتحويلات وحرب البسوس وقام ببطولة بعض  المسلسلات التلفزيونية منها المزاد والبحار مندي وأوراق مصرية وما زال حتى الآن يقدم الكثير من الأعمال الفنية التي تحاز على إعجاب الجماهير.

السابق
ابن حسن حسني يوضح معاناة الراحل قبل وفاته
التالي
المتحدث باسم الجيش الليبي.. ميليشيات الإرهابيين تتخذ المدنيين دروع بشرية

اترك تعليقاً