اقتصاد

بدء صرف معاشات يونيو من مكاتب البريد الاثنين القادم

طبقا للشرائح المحددة من وزارة التضامن الاجتماعي ومنعا للتكدس أمام المكاتب قامت وزارة التضامن بتحديد مواعيد محددة لصرف الرواتب على مستوي محافظات جمهورية مصر العربية.

فقد أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أنه من المقرر أن يتم صرف المعاشات فئة الأقل من ألف جنيه في يومي الاثنين والثلاثاء القادمين 1 و2 يونيو القادم، ثم يليها بعد ذلك صرف المعاشات فئة الأقل من 2000 جنيه في يومي الأربعاء والخميس 3 و4 من نفس ذات الشهر، ويليها بعد ذلك صرف المعاشات الأقل من 3 آلاف جنيه في يومي الأحد والاثنين 7 و8 من شهر يونيو القادم، على أن يتم صرف الشريحة الأخيرة والأكثر من فئة 3 آلاف جنيه اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو.

وطبقا للمنشور الصادر عن هيئة البريد فإن عملية الصرف متاحة لكافة فئات أصحاب المعاشات من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM بداية من يوم الاثنين المقبل والموافق 1 يونيو، على أن يتم كذلك صرف المعاشات المحولة على البنوك اعتبار من يوم الاثنين 1 يونيو أيضا.

يذكر إلى أن عدد عملاء هيئة البريد يقدر بنحو 25 مليون عميل تقريبا.

وتتم هذه الإجراءات وصرف المعاشات في مواعيدها التي أعتاد عليها المواطنين دون تأخير طبقا لما وصت به القيادة السياسية في صرف المعاشات في وقتها نظرا لحالة المواطنين مع الأخذ بكافة الإجراءات والتحذيرات الوقائية لجميع المواطنين للحفاظ على صحتهم.

وتواصل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في اتخاذ الكثير من الإجراءات الاستباقية استعداد لعملية صرف معاشات شهر يونيو 2020 القادم بما يضمن سلامة جميع المواطنين خلال الصرف بمكاتب البريد وجميع المنافذ المخصصة لصرف المعاشات للمواطنين.

السابق
بحلول عام ٢٠٣٠ وزارة البيئة تهدف للوصول إلى نسبة تدوير 100% من المخلفات
التالي
تعرف على فوائد البروتين للشعر

اترك تعليقاً