رياضة

الأهلي المصري يتفاوض مع اللاعب المغربي كريم البركاوي

كشفت بعض المصادر الهامة المغربية عن عرض النادي الأهلي المصري لضم اللاعب المغربي كريم البركاوي لاعب فريق حسنية أغادير وذلك من أجل التعاقد مع ببداية الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية، ودخل كريم بركاوى مهاجم حسنية أغادير دائرة اهتمامات نادى الزمالك تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة، بحسب صحيفة “المنتخب” المغربية التى أشارت إلى أن المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب مع فريقه جذب أنظار الأبيض الذى يسعى لضم اللاعب من أجل تدعيم قوته الهجومية فى الموسم القادم.

جدير بالذكر أن اللاعب المغربي قد أكد من خلال تصريحات صحفية هامة له أنه مع بداية انطلاق المفاوضات بين الفريقين عمل علي دراسة إمكانية انتقاله للنادى الأكثر تتويجا بالألقاب فى القارة الأفريقية، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن جانبه أشار البركاوي أن المفاوضات بين فريق اغادير والنادي الأهلي مازالت جارية حتى الأن وهو فى انتظار مناقشة العرض الذى تقدم به النادى المصرى، من أجل الحسم فى أمور الصفقة.

جدير بالذكر أن اللاعب كريم بركاوي كان محط أنظار العديد من أندية الدرجة الثانية في ألمانيا والتي كانت تتابع اللاعب البركاوى خلال مبارياته مع الحسنية، للوقوف على إمكانياته وفتح المفاوضات مع إدارة فريقه للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات.

المعروف أن رؤية الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر الذى يرفض فكرة التعاقد مع لاعبى عربى حيث تتجه النية لضم لاعب أجنبى فى أحدى المراكز التى طلب فايلر تدعيمها وأهمها الجناح يميناً ويسارا والمهاجم.

السابق
شكوك حول مشاركة محمد صلاح في المباراة القادمة تثير الجدل
التالي
أزمة بحراسة المرمي بعد تعاقد بيراميدز مع شريف إكرامي

اترك تعليقاً