ترامب يهدد من خدمة مرتكبي الجرائم بعد خفض تمويل الشرطة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 9 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ترامب يهدد من خدمة مرتكبي الجرائم بعد خفض تمويل الشرطة

رأي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أحدث تصريحاته حول الأحتجاجات التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية بشأن العنصرية أعمال العنف التي وجهتها الشرطة الأمريكية ضد الشعب، حيث قال ترامب أنه في حالة خفض التمويل المقدم للشرطة الأمريكية فإن هذا الأمر سوف يكون في صالح مرتكبي الجرائم مثل أعمال السطو والأغتصاب وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

جدير بالذكر أن الولايات المتحدة قد شهدت مؤخراً عدد من التظاهرات التي كان بعضها سلمي وأخر واجه اشتباكات بين عناصر الامن والمتظاهرين وذلك بسبب مقتل جورج فلويد الشاب الامريكي ذو الاصول الأفريقية على يد أحد رجال الشرطة الأمر الذي رأه الكثيرين بأنه يعبر عن العنصرية وطالب الملايين بمحاكمتهم على الرغم من رفض السلطات الأمريكية حتى الأن.

وعلى صعيد آخر يذكر أن دونالد ترامب قد عبر مؤخراً عن سخريته بشأن منافسة الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي يواجه فيها جو بايدن المرشح الديموقراطي حيث تم نشر نتيجة استطلاع رأى تقارن بينهما من حيث قدرة البرنامج الانتخابى لكل منهما على تحقيق النمو الاقتصادى، حيث تشير نتيجة الاستطلاع التى نشرها ترامب، إلى تفوقه على غريمه الديمقراطى.

تظهر نتيجة استطلاع الرأى التى نشرها ترامب، أنه حصل على نسبة 55%، فيما حصل جو بايدن على نسبة 34%، وذلك من حيث قدرة البرنامج الاقتصاد لكل منهما على تحقيق نمو، وكتب الرئيس الأمريكى، فى تغريده عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “استطلاع: ترامب أفضل من بايدن فى النمو الاقتصادى، 55% إلى 34%.. هذا كل شئ؟.. من هم الـ34%؟”.

126 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *