اخبار

مارك ميلي يأسف لظهور ترامب أمام الكنيسة

خرج رئيس هيئة الاركان الأمريكية المشتركة “مارك ميلي” اليوم ليعبر عن أسفه واعتذاره للشعب بعد أن خرج الرئيس الامريكي دونالد ترامب أما الكنيسة وذلك بعد الاحتجاجات حيث قال رئيس هيئة الأركان المشتركة، إنه لم يكن عليه الظهور مع ترامب أمام الكنيسة، وفقا لمصادر إعلامية.

جدير بالذكر أنه في وقت سابق من ظهور ترامب قد دخل في معركة كلامية مع عمدة مدينة سياتل حيث تشهد تلك المدينة العديد من الاحتجاجات ضد العنصرية ووجهة ترامب إليه تغريدة عبر تويتر ذكر فيها لفظ “إرهابيين محليين” قد استولوا على المدينة، زاعما أنهم يتم تشغيلهم من قبل اليسار الديمقراطى الراديكالى

وعلى صعيد آخر كانت هناك تغريدة أخرى لترامب وقال فيها أن عمدة مدينة سياتل “جيني دوركين، بالإضافة إلى حاكم ولاية واشنطن التى تقع بالمدنية جاى إنسلى، بحاجة إلى استعادة مدينتهما، وإن هؤلاء الأناركيين يجب أن يتم وقفهم على الفور.

وكانت شرطة سياتل قد أعلنت تلقيها بلاغات بأن مجموعة من المحتجين قد أقاموا حواجز، وأن بعض الأفراد المسلحين يديرونها كنقاط تفتيش فى المنطقة الشرقية للمدينة. وأشارت قناة تابعة لسى إن إن إلى أن المحتجين قد أحاطوا المنطقة القريبة من الكابيتول هيل الخاصة بالولاية بالحواجز ويطلقون عليها منطقة الاستقلال الذاتى فى الكابيتول. وغادرت الشرطة مبنى المنطقة الشرقية فى حى الكابتول هيل، ويستجيب الضباط لمكالمات الطوارئ فقط.

السابق
وزير المالية يمد مهلة تحصيل الضريبة العقارية حتى منتصف أغسطس بدون غرامة
التالي
النيابة العامة المصرية تأمر بتحويل فتيات التيك توك لمحكمة الجنايات

اترك تعليقاً