منوعات

أحمد السقا ينعي وفاة الفنان محمود سعد

قام الفنان المصري أحمد السقا بتقديم واجب العزاء ونشر النعي لرحيل الفنان المصري محمود سعد والذي توفي فجر اليوم الخميس عن عر يناهر ال68 عاماً وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجئة.

ومن جانبه قام الفنان أحمد السقا بنشر النعي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال فيه :” رحمة الله عليك ربنا يرحمك ويغفر لك دعواتكم”.

جدير بالذكر أن جنازة الفنان قد تم تشييعها من طريق صلاح سالم حيث تقع هناك مقابر الاسرة بالقاهرة، وتمت صلاة الجنازة هناك ودفن الجثمان بحضور أسرته، والفنان منير مكرم.

ويذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قام بها الفنان محمود سعد هو مسلسل “لآخر نفس”، من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والذى عرض رمضان قبل الماضى.

كما أن الفنان الراحل محمود سعد كانت له العديد من الادوار الفنية الهامة في السينما والتلفزيون والتي شهدها على مدار مشواره الفنى منها مسلسلات “جمهورية زفتى” و”أم كلثوم” و”أفراح إبليس” و”القضاء فى الإسلام” و”رجل الأقدار” و”الإمام المراغى” و”نسيم الروح”و”سيدنا السيد”و”عوالم خفية” و”حارة اليهود” و”دنيا جديدة، أما في المجال السينمائي فكان له العديد من الافلام الهامة مثل “حب فى الزنزانة” و”إمرأة آيلة السقوط” و”اخترت حياتى” و”المتمرد”و” الحب وأشياء أخرى”.

الفنان الراحل محمود مسعود حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1975، وعمل عقب التخرج فى مسرح الطليعة، ثم شارك فى بطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية، منها “مجانينو، المتمرد، الشرسة، حكاية تو”، ثم شارك بالعديد من الأدوار فى التليفزيون، ومن المسلسلات التى عمل بها: “اللقاء الثانى، مغامرات زكية هانم، جمهورية زفتى، أكتوبر الآخر”.

السابق
عمر السولية ينشر فيديو له من داخل صالة الجيم
التالي
ميريام فارس وطارق نور أمام المحكمة بسبب التعدي على الحقوق الملكية

اترك تعليقاً