رياضة

يوفنتوس ضد ميلان

ينتظر الجميع هذه المباراة علي شوق وانتظار كبير حيث أن هذان الفريقان يمثلان وحشين من وحوش الدوري الإيطالى كما أن كلا الفريقين سوف يقوم بتقديم أقوي ما لديه لأن هذه المباراة تقود إلى بطولة كأس إيطاليا

ووجود اللاعب كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم يشعل الأر أكثر حيث أن اللاعب اليوفي تشكل المباراة بالنسبة له منافسة وتحدي لتعويض ما حدث قبل ذلك من خسارة فماذا ستكون النتيجة ؟

مواعيد عرض المباراة 

اليوم الموافق الجمعة 12/6/2021 في تمام الساعة 11 مساءاً وهذا طبقاً بتوقيت دولة الإمارات وفي تمام الساعة 10 طبقا لتوقيت دولة السعودية في تمام الساعة 9 طبقا لتوقيت دولة مصر .

القنوات التي ستعرض المباراة 

قناة ليبيا الرياضية _ قناة راي الأولى الإيطالية _ وقناة TRT سبور التركية

مباراة الذهاب بين الفريقين 

كانت هناك مباراة أولي تم عقدها بين الفريقين وكانت تسمي مباراة الذهاب انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين حيث أن اللاعب كرستيانو رونالدو قام بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من المباراة وهذا رد على الهدف الذي أحرزه اللاعب باولو ديبالا في الدقيقة 77 من المباراة .

تشكيلة فريق يوفنتوس لمباراة اليوم 

تم وضع الخطة على حسب تشكيلة 3/3/4
المرمى : فويتشيك شتشيسني

خط الدفاع : بونوتشي ودي ليخت واللاعب ماتويدي سيتركز في المنتصف
خط الوسط : اللاعب بيانيتش واللاعب خضيرة ومعهم بيتانكور .
خط الهجوم : مركز الجناح سيتولى أمره اللاعب دوجلاس كوستا واللاعب باولو ديبالا وسيتولى المركز الأقوى اللعب كريستيانو رونالدو .

تشكيلة فريق ميلان لمباراة اليوم :

تم وضع الخطة على حسب تشكيلة 4/3/3
المرمى : اللاعب جانلويجي دوناروما .

خط الدفاع : أندريا كونتي رومانيولي وكايرو كالابريا .
خط الوسط : بونافينتورا وفرانك كيسي وإسماعيل بن ناصر .
خط الهجوم : لوكاس باكيتا و هاكان تشالهانوجلو ريبيتش .

هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة جدا بالنسبة للفريقين :

بالنسبة لفريق ميلان: إن هذه المباراة سوف تحسم الجدل في أمر تخلى الفريق عن المدرب “بيولي” واستبداله بالمدرب الكبير من دولة إيطاليا “رالف رانجنيك” وهذا بعد الاستقرار على أن وجود المدرب بيولي في الفريق

سوف يتسبب في خسارات كبيرة ولكن المدرب بيولي لديه أمل بالاستمرار في تدريب الفريق حيث أن اعتماده الكلي على الحصول على الفوز في هذه المباراة وبهذا يملك ضماناً قوياً في حجز مقعد له لكي يشارك في الدوري الأوروبي .

أما بالنسبة لفريق يوفنتوس : هو يعمل على تحقيق إنجازات ويصنع لنفسه اسم قوياً خارج دولته كما يأمل في الحصول على كأس أبطال أوروبا .

السابق
تأجيل دويتو أحمد سعد وشاكوش بسبب مشكلة مع النقابة
التالي
موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم السبت 13/6/2020 التشكيلة الرسمية والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً