منوعات

حقيقة خطوبة سوسن بدر لرجل ألأعمال المشهور … وهذا ما قالته عن زوجها!

ظهرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة سوسن بدر، زعموا أنها من خطوبة سوسن بدر على أحد رجال الأعمال.

وبحسب ما جاء في الصور ، فقد ظهرت الفنانة النجمة سوسن بدر في الصور بالفستان السواريه، وأشار رواد مواقع التواصل الأجتماعى أن الصورة تم التقاطها في حفل خطبتها.

وكانت المفاجأة المدوية أن الأمر لم يكن سوى شائعة، وأن الصورة المتداولة للفنانة سوسن بدر ما هي إلا صورة من جلسة تصوير خضعت لها.

وتبين أن الفنانة سوسن بدر هي من نشرت تلك الصورة بتاريخ 25 نوفمبر 2019، خلال جلسة تصوير أجرتها أثناء تكريمها في الدورة 21 من مهرجان «تري كور» لنسخة الأفلام القصيرة الفرنسي الذي أقيم في القاهرة.

ومن جانبها، علقت النجمة سوسن بدر، على شائعة خطبتها لأحد رجال الأعمال قائلة
: «كذب طبعاً أكيد لو حقيقي كنت نزلت صور على صفحتى على انستجرام بلاش إشاعات سخيفة».

وأضافت الفنانة سوسن بدر:
(ويا ترى مين بقى العريس المرة دي، أصل الإشاعة دي طلعت كتير قبل كدة).

وأشارت الفنانة سوسن بدر إلى أن الصورة المتداولة من حفل افتتاح مهرجان الفيلم القصير بالجامعة البريطانية 2018.

وشاركت الفنانة الكبيرة سوسن بدر فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل «ونحب تانى لية»، للنجمة ياسمين عبد العزيز، وعدد أخر كبير من الفنانين منهم شريف منير، وكريم فهمى، وتارا عماد، وعماد رشاد، وأحمد سعيد عبدالغني، وسمر مرسي، وتأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكري.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي جميل تتخلله بعض المشاهد الكوميدية المضحكة، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام إذ تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.,

السابق
تعرف علي أعراض نقص فيتامين B12 وخطورته علي صحتك
التالي
داليا البحيري:طردت والداي من المنزل بعد إصابة زوجي بكورونا

اترك تعليقاً