منوعات

رجيم القهوه يمكنه أن ينقص من وزنك 3 كيلو أسبوعيا

لقد أنتشر النظام الغذائي الحديث للقهوة ,وتأثيره على فقدان الوزن مؤخرًا ، حيث إن القهوة لإنقاص الوزن ليست مجرد خرافة ، فبغض النظر عما إذا كنت تحب الحار أو الثلج ، فستصبح القهوة مشروبك الجديد لفقدان الوزن. حاول التجربة للحصول على أقصى فائدة من المشروبات.
النتيجه :
طريقة جديدة تمامًا للتخلص من السموم ، وهي طريقة مبنية حول القهوة الخاصة (سواء العادية أو منزوعة الكافيين ، الساخنة والمثلجة) التي تحتوي على أعلى جرعات من مضادات الأكسدة لمكافحة الأمراض والدهون.

الي  الآن، تمكن الأشخاص الذين خضعوا لاختبار “تنظيف القهوة” الذي ابتكرته الدكتورة أرونته، من معالجة كل شيء بدءًا من الأكزيما إلى النوع الثاني من داء السكري، في الوقت الذي يتم فيه التخلص من 50 رطلاً في 50 يومًا. ” أشرب القهوة في طريقي، ويمكن أن تؤدي إلى فقدان الوزن بشكل لا مثيل له أثناء تغيير حياتك كلها للأفضل ”

حقائق غذائية عن رجيم القهوة لمدة 3 أيام

ينطوي على تناول كميات محدودة من الأطعمة ذات السعرات الحرارية نفسها لمدة ثلاثة أيام. على الرغم من أن الأطعمة في النظام الغذائي صحية للأكل باعتدال ، إلا أن تناولها يوميًا في أجزاء صغيرة من السعرات الحرارية قد يكون غير صحي وغير آمن.

خطة رائعه لريجيم القهوه:

رجيم القهوة اليوم الأول 

  • وجبة الافطار : قد يكون لأصحاب الحمية كوب واحد من القهوة السوداء ونصف الجريب فروت وقطعة من الخبز المحمص مع 1 ملعقة كبيرة. زبدة الفول السوداني على الفطور. على الرغم من أن هذه الأطعمة قد تبدو صحية ، إلا أن وجبة الإفطار قليلة الدهون والسعرات الحرارية لأن الأجزاء صغيرة للغاية – تحتوي الوجبة على 168 سعر حراري و 8 غرام من الدهون.

  • وجبة خفيفة قبل الغذاء : فنجان قهوة .
  •  وجبة الغداء  :  شريحتين من الفراخ المشوي   + الخضارالسوتية .
  • وجبة خفيفة : فنجان قهوة + معلقة عصير ليمون .
  • وجبة العشاء  :  السوداء  من 1/2 كوب من التونة المعلبة ، وشريحة من الخبز المحمص والقهوة السوداء ، وتستهلك فقط 167 سعر حراري و 1.5 غرام من الدهون لتناول طعام الغداء.

رجيم القهوه لليوم الثاني

  • وجبة الأفطار : قطعة من الخبز المحمص مع الجبن المنزلي وفنجان من القهوة السوداء .
  • وجبة خفيفة قبل الغداء : أشرب فنجان القهوة الخاص بك+ قطعة من البسكوت المملح .
  • وجبة الغذاء : ماكريل وسلطة خضراء وبعد تناول الغذاء .
  • وجبة العشاء : 4قطع من البسكويت المملح واحتسي معه فنجان صغير من القهوة .

رجيم القهوة اليوم الثالث

  • وجبة الأفطار : قطعه من الخبز المحمص مع معلقه صغيرة من المربي وفنجان صغير من القهوه .
  • وجبة خفيفة قبل الغداء : أشرب فنجان القهوة الخاص بك .
  • وجبة الغذاء :  2شريحة سالمون مع الخبز المحمص .
  • وجبة العشاء :كوب زبادي وبرتقاله ثم بعد ذلك تناول القهوة الخاصة بك .

النتائج :  كلما كنت تستهلك سعرات حرارية أقل مما تحرقه من خلال التمارين الرياضية والنشاط البدني ، ستفقد وزنك. شرب القهوة السوداء مع كل وجبة قد يؤدي إلى قمع الشهية، مما يسمح لك بالالتزام بالنظام الغذائي حتى وإن كنت لا تأكل السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك.

إذا كنت تستهلك عادة 2000 سعر حراري في اليوم وتستهلك فجأة 500 سعرة حرارية، قد يعتقد جسدك أنه يجري تجويعًا، ويفرج عن الماء للحفاظ على الدهون والعضلات في الجسم. عند بدء تناول الطعام بشكل طبيعي مرة أخرى ، سيعيد جسمك تزويده بالماء ، مما سيؤدي إلى استعادة الوزن على الفور.

عيوب النظام الغذائي البدني في رجيم القهوة، مثل النظام الغذائي لمدة 3 أيام

ليس طريقة مستدامة أو آمنة لإنقاص الوزن. على الرغم من أن اتباع النظام الغذائي لمدة ثلاثة أيام فقط من غير المحتمل أن يتسبب في أي ضرر دائم، فإن اتباع نظام غذائي بدعة على أساس منتظم قد يجعل وزنك أعلى وأسفل ، مما يخلق علاقة غير صحية مع الطعام وفقدان الوزن.

 

السابق
دراسة تؤكد يوجد أطعمه للشباب يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي
التالي
بالارقام نجح ميسي بالتفوق علي رونالدو بعد أزمه كورونا

اترك تعليقاً