يبدأ ريال مدريد باستعداده النهائي للسوبر الإسباني

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 10 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
يبدأ ريال مدريد باستعداده النهائي للسوبر الإسباني

بدأ مساء يوم الخميس ريال مدريد تدريباته استعدادا للمباراة النهائية للبطولة في السوبر الإسباني في ملعب اتحاد جدة يوم الأحد الساعة الثامنة يوم الأحد في ملعب المشعة في جدة بالمملكة السعودية .

وتم مشاركة لاعب الفريق في تدريباته يوم الخميس خاض الفريق الأساسي لمباراة فالنسيا للتدريب بوتيرة أقل .

تأهيل ريال مدريد للسوبر :

تأهيل للسوبر النهائي بعد تغلبه يوم الاربعاء امس في فالنسيا بنتيجة 3 الي 1 الفريق الملكي  توني كروس وايسكو ومودريتش وينظر في نهائي السوبر الاسباني للقاء برشلونة مع مدريد في ملعب الجوهرة في الساعة التاسعة مساء اليوم لريال مدريد وتحقق للسوبر الإسباني للمرحلة الحادية عشر ولصاحب البارسا حقق رقم قياسي برصيد الثالث عشر للبطولة .

وقام مباريات للسوبر الإسباني بالنظام الجديد في السعودية للمشاركة بالأندية ببرشلونة وريال مدريد لتحقيق أصحاب المراكز الثلاثة في اولي الدوري الاسباني لموسمها الماضي وكانت فانيسا بطلا لكأس ملك دولة اسبانيا .

 

وريال مدريد يوم الخميس مساء تم تدريب الاستعداد لخوض المباراة النهائية للكأس الاسباني في ملعب اتحاد جدة وهي مقررة الثمانية مساء يوم الأحد في ملعب الجوهرة المشعة داخل مدينة جدة بالمملكة السعودية .

 

 

 

لاعب الوسط الألماني :

افتتح اللاعب الألماني لأهداف الميرنغي في خمسة عشر الدقيقة وهي مباشرة في المرمى الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والثلاثون وأخذ النجم الكرواتي لوكا في الدقيقة الخامسة والستون اختمها بريال مدريد وسجل باريخو هدف فالنسيا في ركلة جزاء الدقيقة الثانية الوقت المحتسب للوقت الضائع وسوف يأتي اضافة لجدة للسوبر الإسباني والتي احتضنت مدينة الرياض للكاس الايطالي وتغلب على نتيجة من واحد الى ثلاثة للنتيجة .

وشارك بطولة نسخة مستحدثة لبرشلونة بطل الدوري في الموسمين الماضيين و للعاصمة اتلتيكوا في ريال مدريد في نهائيات موسمها الماضي في المركز الثالث والثاني على التوالي .

40 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *