منوعات

الفنانة زينة تعلق على صورتها بعد تحويلها لرجل

نشرت الفنانة المصرية زينة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث جاء فيها صورتها بعد أن تحولت لرجل وذلك باستخدام أحد التطبيقات التي تحول الملامح للجنس الآخر.

ومن جانبها فقد علقت زينة على تلك الصورة بموقع الانستجرام وقالت الاتي: “هي دي الرجالة ولا بلاش وده شكل فتي أحلامي والنبي يا جماعة اللي يلاقيني وأنا علي شكل راجل يقولي فورا فتي لأحلامي ده لأنا لو شفتني وأنا راجل هاروح اتقدملي واتجوزني”.

جدير بالذكر أن الصورة كانت مضحكة حيث تم تحويل زينة لرجل بشنب ولحية، ما أثار الضحك والكوميديا بين جمهورها، حيث تفاعل العديد مع الصورة.

وعلى صعيد آخر يذكر أن آخر الاعمال الدرامية للفنانة زينة كانت في السباق الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل “جمع سالم” ويناقش المسلسل فى إطار درامي قضية التبني والمشاكل الاجتماعية داخل الأسرة المصرية.

جدير بالذكر أن المسلسل كانت تدور احداثة حول فكرة البني والعلاقات الاسرية وجاء المسلسل في قالب اجتماعي درامي وشارك فيه كلاً من دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، سامح الصريطي، بسنت شوقي، أحمد سلطان..

وفي وقت سابق، شاركت زينة في مسلسل “ممنوع الاقتراب والتصوير”، للمخرج زياد الوشاحي، وتأليف محمد الصفتي، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان فتحي عبدالوهاب ونسرين أمين، ومي القاضي ومحمد شاهين وحازم سمير، وعرض في عام 2018، وتدور أحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

السابق
نادي انبي يقرر عد ضم محمود صلاح لاعب بيراميدز
التالي
الفنان محمد هنيدي يسخر من محاولة سرقة أحد الحسابات بتويتر

اترك تعليقاً