منوعات

الفنان محمد هنيدي يسخر من محاولة سرقة أحد الحسابات بتويتر

علق الفنان المصري محمد هنيدي عبر حسابه الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد نشره لمحادثة جاء فيها محاولة ساخرة لسرقة الحسابات على تويتر حيث قام بنشر “سكرين شوت” لمحادثة تتضمن أخطاء إملائية عديدة لحساب مزعوم ومزيف لـ تويتر، يطلب من المستخدمين إعطاءه كلمة السر والإيميل من أجل عمل صيانة.

ومن جانبه فقد علق محمد هنيدي على هذه المحادثة حيث قال بشكل كوميدي وساخر قائلاً:” تدري والله عطيته الباسورد.. تدري ليش.. لأنه ما كذب”، فيما انهالت التعليقات الكوميدية على التغريدة.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي دائم التفاعل على موقع تويتر حيث علق مؤخراً على اخر الاخبار والتي دارت عن القيام بعمل نسخة كورية من المسلسل الاسباني لاكاسا دي بابيل حيث قال هنيدي بأنها ستكون رائعة، وكتب الفنان محمد هنيدى، عبر حسابه بموقع تويتر:” الأعمال الكورية من النوع ده بتبقى عظيمة”، ورد السيناريست مدحت العدل، على هنيدى قائلا :” يعجبني فيك يا هنيدي متابعتك للفنون بكافة اللغات والجنسيات ..أخبار بورما معاك إيه”.

وشهدت الموسم الرابع من المسلسل الإسباني La Casa De Papel، تفوقًا كبيرًا من قبل الممثل العالمي ألفارو مورتي صاحب شخصية “البروفيسور”، على السلطات الإسبانية خلال الحلقات مما أثار الإعجاب به من قبل متابعي العمل، وسرعان ما انتهى الموسم بنهاية غير متوقعة بعد سقوطه في الفخ على يد المحققة “راكيل”.

السابق
الفنانة زينة تعلق على صورتها بعد تحويلها لرجل
التالي
مفجاءه اختبار الأجسام المضادة السلبي لا يعني خلو جسمك من فيروس كورونا

اترك تعليقاً