منوعات

ميريام فارس تنشر صور جديدة لها على البحر

قامت المطربة اللبنانية ميريام فارس بمشاركة جمهورها الذي يتابعها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بأحدث صور لها والتي أشعلت السوشيال ميديا حيث عبر متابعيها عن إعجابهم بالصور ومنهم من قال لها: وحشتينا وآخر علق: “هو في مثلك أنتى قمرايا”

جدير بالذكر أن ميريان فارس قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها ال37 بمنزلها وقامت بتزيين تورتة عيد الميلاد بزجاجة كحول، كما أضافت كمامات للبلالين الضخمة التى وضعتها للاحتفال، حيث نشرت الصور عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، معلقة عليها “الاحتفال بعيد ميلادى.. خليك بالبيت”.

وعملت ميريام فارس على تحضير الكعك بنفسها وقامت بتصوير ذلك الوم وشاركته على حسابها الشخصي على موقع الانستجرام وعلقت عليه قائلة: “بلّش تحضير معمول وكعك العيد.. خليك بالبيت..”

وعلى صعيد آخر يبدو أن ميريام فارس تقضي وقتاً ممتعاً مع ابنائها في المنزل حيث تشارك جمهورها بمقاطع فيديو لطيفة معهم وذلك اثناء قيامها بالخبز فى المطبخ مع نجلها جايدن ويعدان البسكويت، كما شاركت ميريام فارس، مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، وهى تمارس الرياضة فى المنزل، وكتبت على الفيديو قائلة: “الرياضة خلال الحجر الصحى غير يوميات الحجر خليك بالبيت”.

فى سياق آخر انتهت المطربة اللبنانية ميريام فارس من تسجيل أغنيتين جديدتين، الأولى باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفي، وتوزيع هانى ربيع، والثانية باللهجة اللبنانية من كلمات ايلى حنا، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع وليد المسيح ، ومن المقرر طرحهما تباعاً على “يوتيوب” فى موسم الصيف على فترات متباعدة.

السابق
رامز أمير يوعد جمهوره بتغيير مفهوم الأكشن
التالي
احذر من أسباب وأعراض التهاب البروستاتا

اترك تعليقاً