اخبار

عاااجل في واقعة وفاة ماما سناء إحالة مدير مستشفى مبرة كفر الدوار للنيابة

قرر اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة ، إحالة عميد مستشفى مبرة كفر الدوار وطبيبين من المستشفى إلى المدعي العام على أساس اتهامهم بإهمال يوتيوب البالغة من العمر 65 عامًا صنعاء عبد الحميد النجار. وكانت وفاة “ماما سناء”.

وذلك بناء على مذكرة قدمتها نائبة وزير الصحة بالبحيرة في حالة وفاة “ماما سناء” في استقبال مستشفى مبرة كرافت الدفال ، بالإضافة إلى سوء معاملة الفريق الطبي من قبل أقاربهم ، كما قدم مذكرة.
كما أعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسر الفقيد ، داعيا الله عز وجل أن يشجعهم بالصبر والعزاء ، مؤكدا أنه لن يسمح بأي عيوب في العمل وسيعاقب على كل إهمال.
ومن قبل يومين تفاعلت  مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة مطربة اليوتيوب (ماما سناء) البالغة من العمر 61 عامًا (ماما سناء) بعد أن أعلن ابنها محمد شاكر في صفحته: “أمي في الله بعد الحماية من المرض ، صلي لها “.
.قام المتابعون بنشر الأخبار بشكل مأساوي ، وطلبوا منها الصلاة وإعادة توزيع مقاطع الفيديو المضحكة التي تشتهر بها هي وابنها محمد شاكر (محمد شاكر). وقد جذبت مقاطع الفيديو هذه تفاعل ملايين المتابعين والعديد من الفنانين نأمل في الترويج لهذه الأخبار من خلال صفحاتها على موقع التبادل ، بما في ذلك الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة عمر سعيد ووسائل الإعلام. عمرو الليثي.

السابق
احذر من أسباب وأعراض التهاب البروستاتا
التالي
أحذر هذه العادات تفعلها دون ان تعلم و تدمر صحتك بشكل يومي

اترك تعليقاً