منوعات

نجمات الفن العربي يحتفلن باليوم العالمي للأب

احتفل عدد كبير من نجمات الفن العربي باليوم العالمي للأب والذي جاء اليوم الموافق الأحد 21 يونيو حيث أكدت الكثيرات من الفنانات أهمية الآباء في الحياة، داعين الله عز وجل أن يمنحهم الصحة والعافية.

جدير بالذكر أن ابرز المحتفلين بهذه المناسبة كانت الفنانة آمال ماهر والتي قامت بنشر صورة نادرة لوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر وعقت عليها قائلة: “كل سنة وروحك الطاهرة حواليا.. ابتسامتك اللي كانت بتشجعني مستحيل أنساها كل ذكرياتك الجميلة دايما في بالي وهي دي اللي عايشة عليه.. الله يرحمك يا بابا”.

وعلى صعيد آخر فقد احتفت المطربة اللبانية ميريام فارس أيضاً بهذا اليوم حيث نشرت صورة جمعتها مع أسرتها عبر الانستجرام وعلقت عليها قائلة: :”كان يوم ولا أروعه.. لله يحفظ كل الآباء ويعطيهم الصحة”.

هذا وقد شاركت الفنانة أروي بهذا اليوم من خلال بوست قامت بنشره على الانستجرام وقالت فيه: أنتم أكبر نعمة الله أنعم علي بيها في الدنيا..الله يخليك لينا ويطولنا بعمرك كل سنه وأنت طيب يا أحن أب وزوج في الدنيا”.

ويذكر أن اليوم العالمي للأب يتم الاحتفال به في 21 يونيو لكل عام وهو اعتراف بمجهودات الأب التي يقوم بها الأباء في المجتمع من أجل أبنائهم.

وفي عام 1909، ابتكرت الأمريكية سونورا لويس سمارت، عيد الأب، حيث كان يهدف إلى تكريم لوالدها، وليام جاكسون، الذي تكفل بتربيتها رفقة أشقائها الخمس، بعد وفاة زوجته، وبعد ذلك قدمت عريضة توصي بتخصيص يوم للاحتفال بيوم الأب العالمي.

السابق
المطرب أحمد جمال يطرح أغنيته الجديدة بعنوان “جيل بطل”
التالي
السيسي: يطالب الجيش المصري أن يكون مستعدًا بشكل دائم

اترك تعليقاً