منوعات

أوس أوس يودع ابنه الصغير بعد ثلاثة أشهر من ولادته

تعد نجل الفنان المصري “أوس أوس” نجم مسرح مصر للوفاة بعد مرور ثلاثة أشهر من ولادته، وقد انتشرت بعد الأخبار الخاصة بطبيعة الوفاة وقال البعض ان الوفاة نتيجة سقوط الطفل ولكن خرج الفنان أوس أوس ليوضح سبب الوفاة.

ومن جانبه قام أوس أوس بنشر منشور على حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وأوضح من خلاله سبب الوفاة حيث قال الأتي: :” إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا على يا حبيبي .. متتعزش على اللى خلقك والوفاة طبيعية وكان نايم على السرير زي الفل .. ربنا يصبرنا على فراقك .. وانا آسف جدا مش قادر ارد على رسايل أو مكالمات .. ربنا يخليكم . ولو بتحبونى من قلبكم بجد دعواتكم لروايدا مراتى ربنا يصبرها ويصبرنها على فراقه ويطمن قلبها وتبقى كويسة بإذن الله .. ويباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله وما شاء فعل”.

جدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الفنانين قد حرصوا على حضور تشييع جنازة الطفل الرضيع والذي توفى يوم أمس الأحد وراعوا مواساة أوس أوس عبر حسابات السوشيال ميديا.

جدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية لأوس أوس كانت في شهر رمضان الماضي حيث شارك بمسلسل “اتنين في الصندوق” بمشاركة زميله حمدى المرغنى، وشارك في بطولته كل من بيومى فؤاد، حجاج عبد العظيم، انتصار، وعدد كبير من الفنانين، تأليف لؤى السيد، إخراج محمد مصطفى .

السابق
الفنانة داليا إبراهيم تعلن اعتزالها للفن وتكتفي بأعمالها الدرامية
التالي
عقب قرار التنمية المحلية شركة فيوتشر هومز توقف الإنشاءات بكومباوند فيرونا المعادي

اترك تعليقاً