منوعات

منهم احمد مكي وياسمين عبد العزيز.. عودة فنانين الكوميديا للسينما بعد غياب سنوات

غاب لعدة سنوات بعض النجوم الكوميدية المعروفين بالسينما المصرية الذين حققت أعمالهم أعلى الإيرادات بنمط الكوميديا، وأدى غيابهم السنين السابقة لغياب جرعة الكوميديا بشكل كبير مقارنة بتواجد سينما الاكشن بقوة كبيرة من نجوم تميزوا فيه مثل احمد السقا واحمد عز ومحمد رمضان ومحمد إمام.

فقد قررت النجمة ياسمين عبد العزيز العودة إلى شاشة السينما بعد غياب عامين بفيلم جديد من إنتاج السبكي، عقب تحقيقها لنجاحات كبيرة بالسينما في مسيرتها الفنية في أفلام عديدة مثل “الثلاثة يشتغلونها والآنسة مامي وغيرها.

كما يعود النجم الكوميدي احمد مكي بفيلم سينمائي جديد سوف يبدأ تصويره الأيام المقبلة، من إخراج كريم السبكي وهذا العمل سيعيده للسينما بعد غياب تجاوز 7 سنوات.

وأيضا يعود النجم احمد فهمي بفيلم كوميدي بعنوان “حلم سوسن” وسيشاركه ببطولته كل من أكرم حسني وروبي، والفيلم من إخراج أحمد الجندي، وتأليف ايمن وتار.

ففي هذا السياق قالت المنتجة ناهد فريد شوقي إن تلك النجوم القوية والعظيمة مثل ياسمين عبد العزيز وأحمد مكي وغيرهم يبشر بعودتهم نمط الكوميديا الذي يعشقه الجمهور، خاصة ان الكوميديا التي تم تقديمها في كثير من الإعمال الدرامية في المارثون الرمضاني الماضي لم تلق قبول لدى الجمهور مطلقا، لافتة إلى إن تلك الأسماء حريصة منذ عدة سنوات في تاريخها الفني بتقديم موضوعات كوميدية راقية للمشاهدين وانتقائها بحرص وعناية وليست عبارة عن افيهات وارتجال فقط.

وأكدت شوقي ان إي عمل جيد، سواء كان كوميدي أو اكشن او دراما، يستطيع أن يفرض نفسه بقوة على المشاهدين لو تم صنعه وتنفيذه بصورة إحترافية متقنة، سواء من حيث السيناريو او الاخراج أو الصورة، وكذلك اداء النجوم فيه وتقديمهم لاسلوب يجذب الجمهور في النهاية.

فيما قالت الناقدة فايزة هنداوي إن عودة النجمة ياسمين عبد العزيز إلى السينما بعد فترة دامت أكثر من عامين شيء جيد للغاية، وخاصة انها تعد النجمة الوحيدة التي استطاعت ان تقدم الكثير من البطولات السينمائية وتقوم بتحقيق ايرادات عالية بها بعد تراجع نجمات مثل النجمة منى زكي وقلة اعمال هند صبري، وباعتزال حنان ترك، مشيرة الى ان غياب النجم احمد مكي عن السينما سبع سنوات خسارة كبيرة له وكذلك للسينما المصرية، لانه نجم مهم ولا زال في عز عطائه الفني لذلك عودته هذه الايام المقبلة شيء مميز، وسوف يكون الجمهور متشوق لمشاهدة فيلمه السينمائي الجديد.

السابق
عقب قرار التنمية المحلية شركة فيوتشر هومز توقف الإنشاءات بكومباوند فيرونا المعادي
التالي
نقاد فنيون. مسلسلات رمضان الكوميدية هذا العام خيبت توقعات المشاهدين

اترك تعليقاً