منوعات

هل يمكن للسعرات الحرارية من الفشار زيادة الوزن أم زيادة الوزن؟

كم عدد السعرات الحرارية التي يحتوي عليها الفشار؟
فشار الذرة هو وجبة خفيفة صحية يمكن تناولها كلعبة ، وهو نوع من الذرة يمكن تحميصه بإضافة كمية صغيرة من الزيت دون تحضير الزيت في الميكروويف.ومن مميزاته أنه عند تناوله بشكل تقليدي بدون إضافات ، فإنه يحتوي على كمية قليلة من السعرات الحرارية ، لأنه تم اختزاله مؤخرًا إلى نكهات مختلفة ، مثل الكراميل والجبن ، والكثير

ذرة الفشار

الفشار (خاصة الخالي من الزيت) هو أحد خيارات الوجبات الخفيفة منخفضة السعرات وقليلة الدهون وقليلة الدهون ، كما يحتوي على الكثير من الألياف الغذائية. أوصت به وزارة الزراعة الأمريكية.

إن تناول 3 أكواب من الفشار يعادل 31 جرامًا من الحبوب الكاملة ، وتحتاج معظم النساء البالغات إلى حوالي 186.62 جرامًا من الحبوب الكاملة يوميًا ، بينما يحتاج الرجال البالغون إلى حوالي 279.93 جرامًا.

السعرات الحراريه في الفشار

3 أكواب من الفشار تحتوي على حوالي 93 سعرة حرارية. بالنسبة للبالغين الذين يستهلكون نظامًا غذائيًا يحتوي على 2000 سعر حراري يوميًا ، سيفي هذا المحتوى بـ 4.6٪ من السعرات الحرارية اليومية في الجسم.
لذلك ، عندما يكون ذلك ممكنًا ، يمكنك تناول ذرة الفشار المحضرة دون إضافة الزبدة لتقليل الدهون المشبعة ؛ أو يمكنك بدلاً من ذلك استخدام زيت الزيتون البكر أو رذاذ زيت الطعام ، أو يمكنك إضافة القليل بدون سعرات حرارية إضافية أو عامل منكه مشبع للدهون. تعزيز النكهة.

السعرات الحراره المليئه بالدهون في الفشار
يحتوي الفشار المحضر بالهواء الساخن على كمية صغيرة جدًا من الدهون ، والتي تساهم فقط بنسبة 9.8 ٪ من السعرات الحرارية في ثلاثة أكواب من الفشار (حوالي 1 جرام من الدهون). 1 جرام من الدهون المشبعة أو 6٪ من الدهون التي يحتاجها البالغون الأصحاء
في هذا النظام الغذائي ، يتم استهلاك 2000 سعر حراري في اليوم دون إضافة أي مصدر للدهون إلى الفشار ، مثل الزيت أو الزبدة أو السمن ، في حين أن ذرة الفشار لا تحتوي على الكوليسترول أو الدهون غير المشبعة.

هل تساعد ذرة الفشار على تقليل الوزن الزائد؟

يمكنك إضافة الفشار إلى نظامك الغذائي لفقدان الوزن ، لكن الفشار ليس له أي تأثير سحري لفقدان الوزن ، ويحتوي الفشار على الألياف الغذائية ، والتي يمكن أن تساعدك على الشعور بالشبع لفترة طويلة ، والتي بدورها يمكن أن تساعدك على تناول المزيد من الطعام دون الشعور بالجوع. ،

إذا كنت تستخدم أساليب الفشار الصحية لتحضير الفشار ، فإن محتوى السعرات الحرارية منخفض جدًا ، ولكن خطة فقدان الوزن تعتمد على خطة النظام الغذائي الشاملة التي تتبعها حتى تصل إلى النتيجة المرجوة في أقرب وقت ممكن.

السابق
وزيرة الهجرة: آخر ثلاث حلقات بمسلسل «الاختيار» حققت نسب مشاهدات عالية من المصريين في الخارج
التالي
علامات لغة الجسد التي يجب التخلص منها على الفور

اترك تعليقاً