منوعات

علامات لغة الجسد التي يجب التخلص منها على الفور

يجب إيقاف بعض تمارين لغة الجسد لأنها يمكن أن تضر بشخصيتك ومظهرك الاجتماعي. عندما نتحدث عن ماهية الآخرين ، لا نلاحظ عادةً ما نفعله بأيدينا أو أرجلنا أو تعابير وجهنا. لكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن لغة الجسد يمكن أن تخبر الكثير عن شخصيتك ومشاعرك.
قد تعطي العلامات البدنية انطباعًا جيدًا ، أو على العكس ، قد تجعل الناس يريدون تجنبك. يعتقد العديد من علماء النفس أن هناك العديد من لغة الجسد التي قد تؤثر سلبًا على حياتك ، لذلك يجب عليك التخلص من لغة الجسد هذه
وبهذه الطريقة ، لن تواجه مشاكل أو مواقف محرجة عند التعامل مع الآخرين. وتشمل هذه العادات ما يلي ،
ويمكنك أيضًا معرفة كيفية قراءة لغة الجسد.

حركات لغة الجسد يجب أن تتخلص منها

1-الوقوف المترهل للجسم
يمكن أن توضح وضعيتك الدائمة مستوى ثقتك بنفسك. إذا كنت لا تستطيع الدفاع عنه ، يبدو أنك تفتقر إلى الثقة. إذا لم تحافظ على وضع قائم ، فقد تشعر عادةً بالاسترخاء ، حتى إذا لم تكن في حالة تجعلك تشعر بعدم الارتياح ، وستفعل ذلك ، ويعتقد الكثير من الناس أن هذه الحالة هي علامة على النقص.

2- الجلوس وقدميك او ذراعك فوق بعضهما
بالنسبة لكثير من الناس ، من الطبيعي أن تجلس مع ساقيك أو ذراعيك فوق بعضكما البعض أثناء الجلوس معًا. ولكن مع ذلك ، فإن هذه الإيماءة تجعلك تبدو غير مهتم بما يخبرك به الشخص الذي يجلس معك. هذا الموقف يمكن أن يجعل الآخرين الذين يتحدثون معك يعتقدون أنك غير مستعد للتفاعل معه أو سماع ما يقوله ، أو تشعر بعدم الارتياح:
إذا كنت تجلس في وضع طبيعي – يديك بجانبك وساقيك متباعدتان – فهذا سيجعلك أكثر اهتمامًا بالمحادثة بين الطرف الآخر والطرف الآخر.

3- الملل الروتيني
يجب ان تتوقف عن النظر الي يدك او ساعتك او اشياء تعودت عليها لكسر الملل بداخك وكسر الروتين اليومي الذي تمارسه

كيف تستخدم لغة الجسد لاكتشاف الأكاذيب؟
فرك الرقبه
قضم الاظافر
القليل او الكثير من التواصل بالعين
يبدو انه مشتت
القيام بتحريك العين .

السابق
هل يمكن للسعرات الحرارية من الفشار زيادة الوزن أم زيادة الوزن؟
التالي
طريقة طبيعية لتنظيف القولون وإزالة السموم بأمان في المنزل

اترك تعليقاً