منوعات

النجم إدوارد يقوم بشخصية صعيدية في مسلسل “نسل الأغراب” المقرر طرحه رمضان القادم

يشارك النجم ادوارد في أحداث مسلسل “نسل الأغراب” الذي يجمع بين كل من النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة وللمؤلف والمخرج محمد سامي والمقرر طرحه في المارثون الرمضاني القادم ومن إنتاج شركة سينرجى، وستدور أحداث المسلسل في منطقة الصعيد، ويقوم النجم إدوارد بتجسيد أحد الأدوار الرئيسية فى العمل وخاصة بعد نجاحه الكبير في موسم رمضان المنصرم فى مسلسل “البرنس” وكذلك في مسلسل “فرصة تانية”.

وتعتبر هي المرة الثانية للنجم إدوارد الذي يقوم فيها بتجسيد شخصية صعيدية عقب مسلسل “ولد الغلابة” الذي قام بتقديمه مع النجم أحمد السقا، وقد حقق من خلاله نجاح ساحق، وكان المسلسل من إخراج محمد سامي.

وقد تألق النجم إدوارد في تجسد شخصية “عبد المحسن” بمسلسل “البرنس” بكل ما تحمله من أمراض واضطرابات نفسية وتناقض، وأثبت أن عنده طاقات فنية جبارة وكبيرة تؤهله لأداء شخصيات متنوعة ومتعددة وتخرجه من المساحة الكوميدية التى ظل محبوسا فيها لفترة إلى فضاء التنوع والإبداع ففي المشهد الواحد تمكن النجم إدوارد أن ينتقل من مساحة إبداعية إلي أخرى ويقوم بتجسيد مشاعر مختلفة ومتعددة بين الطمع والتردد والضعف والندم والبكاء والفرح.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وكان بطولة للنجم محمد رمضان والنجمة نور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر وأحمد زاهر، عبد العزيز مخيون، دنيا عبد العزيز، وسلوي عثمان، ريم سامي، صفاء الطوخي، ومحمد علاء، رحاب الجمل، محمد حاتم، احمد داش، حازم إيهاب، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

وقد شارك النجم إدوارد في مسلسل “فرصة تانية” وهو معالجة درامية محمد سيد بشير وللمؤلف مصطفى جمال هاشم وللمخرج مرقس عادل وللمنتج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدي.

السابق
الرئيس الفرنسي.. تركيا تلعب لعبة خطيرة على الأراضي الليبية والرد عليها سوف يكون قاسي
التالي
رئيس الإسماعيلى: اتحاد كرة القدم لم يستجيب لجميع مشاكلنا، ولا نعود للنشاط الدوري إلا بشرط

اترك تعليقاً