اخبار

نائب وزير الإسكان يجتمع مع محافظ الإسماعيلية لمتابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

قام مسئولو وزارة الإسكان ومحافظة الإسماعيلية بعقد اجتماع عبر الفيديو كونفرانس، لمتابعة موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في المحافظة، ولحل المشكلات التى تعوق تنفيذ تلك المشروعات حتى يتم الانتهاء منها.

وخلال الاجتماع أكد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بدعم المحافظة لجميع المشروعات الجاري تنفيذها، وتدخلها لشركة كهرباء مدن القناة وذلك لتوريد المحولات ولإنهاء أعمال التغذية الكهربائية لتلم المشروعات حتى تستطيع أجهزة وزارة الإسكان من تسليم المشروعات وتشغيلها والاستفادة منها لصالح الأهالي في محافظة الإسماعيلية.

وقد شدد الدكتور سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية خلال الاجتماع على أهمية إجراء اجتماعات تنسيقية مشتركة بين الوزارة والمحافظة وقطاع الكهرباء بمدن القناة بصورة مستمرة لحل المشاكل التى تعطل من الاستفادة والاستغلال والنفع العام من المشروعات التى يتم تنفيذها في المحافظة.

وشدد أيضا نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية على أهمية تشكيل لجنة مشتركة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي في مدن القناة، والجهاز التنفيذى للهيئة القومية في محافظة الإسماعيلية، وذلك للبدء في أعمال متابعة المشروعات المتوقع الانتهاء منها في ستة أشهر وفقا للبرامج الزمنية التي تم اعتمادها، وبإنهاء الملاحظات أولا بأول تفعيلا لقرار وزير الإسكان فى هذا الأمر.

وعلى سياق آخر، أعلن المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، باستمرار تقديم الدعم الكامل وإجراء جميع التنسيقات اللازمة لتذليل جميع العقبات التى تواجه جميع أجهزة وزارة الإسكان مع القطاعات الأخرى بالمحافظة، للوصول لأقصى درجات النفع العام لجميع سكان محافظة الإسماعيلية من خدمات الصرف الصحي ولرفع المعاناة عن المواطنين.

ومن خلاله أوضح الدكتور أسامة حمدي، مستشار وزير الإسكان لشئون المتابعة والمشروعات، أنه جاري الان متابعة جميع المشروعات التى يتم تنفيذها وذلك للالتزام بالتوقيتات التي تم تحديدها في الجداول الزمنية للمشروعات والتنسيق دوري بين قطاعات الوزارة لحل إي مشكلات قد تواجه الشركات المنفذة للمشروعات.

السابق
رئيس الإسماعيلى: اتحاد كرة القدم لم يستجيب لجميع مشاكلنا، ولا نعود للنشاط الدوري إلا بشرط
التالي
غيوم ورماد بعد ثوران بركان جبل ميرابي في إندونسيا

اترك تعليقاً