منوعات

أول صور من حفل زفاف الفنانه الصاعده صافينار

انتشرت في الساعات القليلة الماضية
أخبار عن زواج راقصة صافيناز من رجل الأعمال معلوم ، وحتى الآن ظهرت صورها على متن مركب النيل بفستان أبيض.
على العكس ، تظهر الحقائق أنه يمكن تتبع هذه الصور حتى عام 2014 ، عندما أخفت الزواج بسبب حالة زوج الأسرة ، لأنه كان أرملة ولديه أطفال يخافون من خبر الزواج ، لذلك تم حثه على “دعم” لإخفاء الزواج مهما كانت الراقصة الشهيرة صافينار ، لا توجد بيانات كثيرة عن وجودها في العالم الشخصي ، لأن الناس لاحظوا لأول مرة قدرتها على الرقص من الشرق ، وسنراجع الراقصة صافينار في التقرير التالي. الأسرار والمعلومات.بغض النظر عن الراقصة الشهيرة صافينار، هناك القليل جدًا من البيانات حول وجودها في العالم الشخصي ، لأن الناس لاحظوا أولاً قدرتها على الرقص من الشرق ، وسنراجع الراقصة صافينار في التقرير التالي. الأسرار والمعلومات.
حضرت الأم ذات يوم دون علم ، وذات يوم رأت رقصها في ذلك المطعم وضربتها على وجهها بسبب العري ، لكن حتى الآن ، أقنعتها جهودي بأن هذه الملابس ضرورية وبالتالي التنوع الفني. لم تقنعها الأم إلا لمشاهدة عرض لها في المهرجان. الرقص من الشرق في المنطقة الروسية.
غادرت سافيناز من الاتحاد الروسي ، بما أن العديد من العروض عليها كانت تمثل مشاهد إباحية في ذلك الوقت ، فإنها لم تتواصل كثيرًا.
قيل أن راقصة صافيناز استأنفت حفل رأس السنة الجديدة في فندق كبير بالقرب من نهر النيل ، ولهذا السبب ، في إطار احتفال رأس السنة الجديدة في عام 2020 ، أظهرت رقصة جميلة في تفاعل المتابعين المشاركين في الحفل.
اتهمت الوكالة العمل الفني المصري المصري بالتسبب في الفسوق والفجور بسبب تنورتها الراقصة ، حتى أن البعض قال إنها هربت من جمهورية مصر العربية ، لكنها كانت مصممة على إنكار كل هذه الأخبار وقالت إنها تحترم تشريعات وأنظمة الراقصة.
في الشرق ، يرتدي هذا السروال باستمرار ويتبع هذه القوانين ، ويرتدي ملابس الرقص ، وما حدث في مقطع الفيديو الشهير للحدث الأخير على الساحل الشمالي ، وهذا يختلف عن الوضع دون الرقص في ثوب السباحة (المايونيز) ، ولكن أحد الأشخاص المشاركين في أنشطة الشاطئ هو الذي يفعل ذلك

السابق
صور دينا الراقصه وابنها تسبب في صدمه علي الفيس
التالي
الخارجية المصرية تقدم مشروع قرار للجامعة العربية لرفض التدخلات الخارجية في الملف الليبي

اترك تعليقاً