تعرف على قائمة فيلم “قمر 14” تضم غادة عادل والنبوي وشرين رضا والفيشاوي

كتابة: heba | آخر تحديث: 24 يونيو 2020 | تدقيق: heba
تعرف على قائمة فيلم “قمر 14” تضم غادة عادل والنبوي وشرين رضا والفيشاوي

أكد المنتج أحمد السبكى خلال تصريحات صحفية، أنه ما زال يواصل تحضيراته للفيلم الجديد الذي يحمل عنوان”قمر 14″، لافتا إلى أن الفيلم يضم بطولة جماعية لعدد هائل من النجوم، وهناك منهم نجوم كبار يشاركون منهم النجم الكبير خالد النبوى وشرين رضا وأحمد الفيشاوى وغادة عادل وأمينة خليل ومحمد جمعة وأحمد مالك وبيومى فؤاد، وخالد انور ومحمد علاء وآخرون من النجوم والفيلم من إخراج هادى الباجورى.

وسينطلق تصوير فيلم “قمر 14” للنجم خالد النبوى بداية الشهر القادم عقب معاينة أماكن التصوير استعدادا لانطلاق التصوير مع إجراءات الوقاية والاحترازية اللازمة حسب القوانين التي وضعتها الحكومة المصرية للحفاظ على الصحة العامة لجميع المصريين.

وكان النجم خالد النبوي قد شارك في المارثون الرمضاني 2020، في مسلسل “لما كنا صغيرين” والمسلسل من إخراج محمد علي وللمؤلف أيمن سلامة ومن بطولة ريهام حجاج وكريم قاسم ومحمود ‏حميدة، ‏‏ونبيل عيسى ونسرين ‏أمين ومحمود حجازي وهاني عادل.

ويدور مسلسل لما كنا صغيرين في إطار مثير وتشويقي حول خمس أصدقاء تخرجوا من الجامعة الأمريكية وقد عملوا جميعا في مكان واحد ويترأسهم في العمل دكتور الجامعة والذي يسمي سليم منصور الذي يتورط في بعض الأعمال المشبوهة ومنها جريمة قتل تغير مجريات المسلسل وتتوالى الأحداث.

أما النجمة أمينة خليل قد عرض لها مسلسل “ليه لأ” من بطولتها على احدى المنصات الإلكترونية، وقد أثار الجدل منذ استعراض أول حلقه له، بسبب أنه يناقش العديد من مشاكل الفتيات في عمر الثلاثينيات وتركها لبيت أهلها للاستقلال بحياتها، ويشارك في بطولة العمل كل من النجمة شيرين رضا وهالة صدقى وأخرون من النجوم، والمسلسل من تـأليف مريم نعوم.

116 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *