أسطورة المصارعة الحرة يفجر مفجاءه ويعلن أعتزاله

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 25 يونيو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
أسطورة المصارعة الحرة يفجر مفجاءه ويعلن أعتزاله

أعلن أسطورة المصارعة الحرة الأمريكية مارك ويليام كالاواي ، بعد اللعب لأكثر من 30 عامًا ، اعتزاله اليوم في مفجاءه مثيره
وخلال الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي «ذا لاست رايد. أندرتيكر55»، قال المصارع الملقب بألقاب عدة أشهرها «الحانوتي» و«الرجل الميت»: «أنا في مرحلة عمرية تجعلني اتخذ قرار الاعتزال».نتيجة لذلك ، خسر اتحاد WWE واحدًا من أشهر المصارعين المستقلين في التاريخ الأمريكي.

قال متعهّد دفن الموتى ، 55 عامًا: “حان الوقت الآن لمغادرة الحلبة. ليس لدي دافع ولا شيء أثبت ولا إنجازات ورائي. أنا في رعاة البقر يجب أن أغادر المسار لحظة. ليس لدي ما أفعله وقد تغيرت اللعبة. “حان الوقت للشباب الجدد. يبدو أن هذا هو الوقت المناسب للهروب. ”
وأضاف: “لقد ساعدني هذا الفيلم الوثائقي على اكتشاف ذلك ، وفتح عيني وحكم علي ليس عاليًا جدًا. في السنوات الأخيرة ، يمكنني القيام بأشياء كثيرة خارج المسار ، وخارج المسار الذي يمكن القيام بالمزيد من الأشياء “.
جدير بالذكر أن مارك ويليام كالاواي ولد في 24 مارس 1965 في هيوستن ، تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية ، وشارك في عروض Smackdown و Rao من WWF ويعتبر تاريخيًا. افضل مصارع.
بدأ أندرتيكر حياته المهنية في المصارعة مع جمعية المصارعة الأمريكية في عام 1984 ثم انضم إلى بطولة العالم WCW في عام 1989.
في عام 1990 ، لم تجدد بطولة المصارعة العالمية عقده مع Undertaker. ثم في نوفمبر من نفس العام ، انضم إلى WWF League ثم تغير لاحقًا إلى WWE ، لأن “Dead Man” يعتبر واحدًا من أكبر المصارعين في الدوري ، وهو الوحيد الذي ظهر في راو المصارع في الحلقة الاولى.
هكذا كانت صدمة لعشاق المصارعة الحرة.. الأسطورة يعلن اعتزاله وحزنو عليه

117 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *